فن وثقافة

«جوّي TV» تطلق المسلسل الخليجي «حنين»

أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاقها يوم 16 يوليو 2020، مسلسلاً خليجياً جديداً تحت عنوان «حنين»، وذلك عبر المنصّة الترفيهية «جوّي TV» التي تتقدّم منصّات البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت OTT وVOD.

ويضمّ المسلسل المؤلّف من 15 حلقة، مدة كل منها 45 دقيقة، والذي أخرجه باسم شابو، نخبة من الممثّلين هم: شيماء سبت، مريم الغامدي، أحمد شعيب، جعفر الغريب.

يروي المسلسل ‫مجموعة من القصص العاطفية أبطالها ٣ من أبناء وبنات العم هم: “نوّاف” و”حنين” و”فاطمة”. وتدور أحداثه عندما يعود “نواف” إلى حبّه القديم “حنين”، بعد سنوات من البُعد بسبب الدراسة. في هذه الأثناء، تعمل فاطمة على تخريب هذه العلاقة بسبب حبّها لنواف، فتستخدم كثيراً من الحيل والأكاذيب، ليجد المشاهد نفسه أمام زوبعة من الحب والحرب.‬‬‬‬‬‬‬‬

وبمناسبة إطلاق المسلسل، يقول الرئيس التنفيذي لشركة إنتغرال ماركوس غولدر: “إن منصّة «جوّي TV» تؤكد التزام إنتغرال بتعزيز صناعة الترفيه الرقمي في السعودية، ‬وتسعى إلى إبراز المواهب السعودية، والقدرات المحلّية بهدف تقوية الإنتاج السينمائي في المملكة.‫” ‬‬‬‬وأضاف: « إن منصّة «جوّي TV» ليست مجرد مزوّد لخدمة التلفزيون المدفوع، بل هي أيضاً منصّة إنتاج تعمل على إغناء تجربة الترفيه الرقمي في المملكة العربية السعودية.”‬ كما أكد أن الأهداف الاستراتيجية لشركة إنتغرال تتماشى مع الخطط التي نصّت عليها رؤية 2030 لتطوير صناعة الترفيه في المملكة.‬‬‬‬‬

و‬تقدّم إنتغرال من خلال «جوّي TV» مجموعة منوّعة من البرامج التي تعرض على OSN، STARZPLAY، قناة فوكس بلس، MBC، وتوفر لجمهورها مجموعة واسعة من المحتوى الذي يمكن مشاهدته عبر البث المباشر، أو عند الطلب. كما توفّر العديد من المزايا من خلال خيار البثّ المتعدّد الشاشات، وقائمة البرامج الخاصة.‫‬‬‬‬‬‬‬‬

‬ولمشاهدة مسلسل «حنين» والعديد من البرامج الممتعة الأخرى، نرجو زيارة www.jawwy.tv وتحميل تطبيق «جوّي TV» من متاجر التطبيقات، أو الاتصال بخدمة العملاء في stc للحصول على الجهاز المنزلي. ‫‬‬‬‬‬‬‬‬

انتهى
نبذة حول شركة إنتغرال:

إنتغرال، شركة رائدة في مجال الترفيه الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تتمثل خدماتها في تقديم حلول رقمية عبر منصتي «دوري بلس» و«جوّي TV » الترفيهية.

وتتميز منصة «دوري بلس» بتقديمها خدمة البث التفاعلي لمباريات كرة القدم والرياضات الأخرى، وقد استحوذت على أعلى نسبة مشاهدة في المملكة بين فئاتها، بفضل ما توفّره من تجربة فريدة للمشاهد عبر أي جهاز وفي أي وقت ومن أي ومكان.

في حين تقدم منصة «جوّي TV» الترفيهية أفضل الأفلام والمسلسلات والقنوات التلفزيونية المجانية والمشفّرة في أي وقت وأي مكان، سواء من خلال الجوّال والأجهزة الذكية أو في منزلك من خلال الجهاز المنزلي، وتوفر للمشاهد أكثر من 20,000 فيديو من أفضل الإنتاجات العربية والعالمية من الأفلام والمسلسلات، بالإضافة إلى مجموعة مميّزة من المحتوى الترفيهي الحصري والأصلي، والأفلام التي تأتيك بعد عرضها مباشرة في السينما.

ويستطيع المشاهد من خلال منصة «جوّي TV» مشاهدة البرامج من دون أية فواصل أو إعلانات وبتقنية HD عالية الدقة مع الدعم بالترجمة والدبلجة بعدة لغات، لتستمتع بتجربة «جوّي TV» عبر التلفزيون من خلال الجهاز المنزلي، أو بواسطة تطبيقات iOS وأندرويد سواء على جوّالك أو جهازك اللوحي أو عبر ميزة الكروم كاست.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى