رياضة

مدرب العدالة جيوفاني المباريات الودية ستقودني لمعرفة الكثير والفتح يوفر طائرة للاوروغواياني ماتياس قبل الالتقاء وديا

يرتب فريقا الفتح والعدالة لخوض مباراة ودية بينها ضمن برامج الإعداد تأهبا لاستئناف مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الذي يتبقى على انطلاقته أقل من شهر.
ويسعى مدربا الفريقان إلى الوقوف على جاهزية لاعبيهم البدنية والذهنية قبل الاستئناف حيث سيخوض الفتح أولى مبارياته ضد الفيحاء في الأحساء ضمن مباريات الجولة 23 فيما سيقابل العدالة نظيره الاتفاق في نفس الجولة.

وكان فريق الفتح قد بدأ فعليا الاستعدادات منذ أكثر من أسبوع تحت قيادة المدرب البلجيكي يانييك فييرا واكتمال غالبية العناصر الأجنبية بانضمام اللاعبين النرويجي غوستاف والدنماركي باشكيم بعد أن ثبتت سلامتهما في الكشوفات الطبية من فيروس «كورونا» فيما ينتظر أن ينضم خلال الأسبوع الجاري الأوروغواياني ماتياس أجوير بعد عودته من بلاده بطائرة خاصة وفرتها الإدارة، حيث تعذر على اللاعب الالتحاق بالطائرة التي وفرتها وزارة الرياضة من البرازيل المجاورة لبلاده والتي ضمت عددا من اللاعبين الأجانب، وكذلك الأجهزة الفنية والطبية العاملة في أندية سعودية يوم الجمعة الماضي بسبب توقف خطوط الطيران بين البلدين.
ولن يكتفي مدرب الفتح بهذه المباراة القوية قبل دخول معترك الدوري والسعي لجمع أكبر عدد من النقاط من أجل البقاء في دوري المحترفين، بل إن هناك مخاطبة لنادي النصر من أجل خوض مباراة ودية في العاصمة الرياض، وقد تكون هذه المباراة الأخيرة في حالة تمت فعلا قبل مواجهة الفيحاء.

في الجانب الآخر سيسعى الإيطالي جيوفاني ساليناس مدرب فريق العدالة إلى خوض فريقه ست مباريات على الأقل قبل استئناف الدوري من أجل التعرف عن قرب على إمكانيات اللاعبين وتجربة جميع العناصر الموجودة في ظل احتمالية الاستعانة بأغلبهم في مباريات الحسم نتيجة ضيق الوقت والتقارب في مواعيد المباريات.

حيث ينتظر المدرب جيوفاني أن تكتمل كذلك قائمة اللاعبين الأجانب في صفوف العدالة قبل نهاية الأسبوع الحالي من خلال عودة اليوناني سافاز والنيجيري جون أوج من بلديهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى