فن وثقافة

الهفتاء وابو صبرة يكرمان الغامدي برئاسة مهرجان العرب للتلفزيون

كرما رئيس مجلس ادارة المدينة الاعلامية بالرياض مفلح الهفتاء والرئيس التنفيذي لشركة دنيا للانتاج الدكتور حسام ابو صبره الاستاذ محمد الغامدي رئيس جمعية المنتجين السعوديين بمناسبة رئاسته لمهرجان العرب للتلفزيون والبث الفضائي.
وقال الغامدي بهذه المناسبة أن هذا الترشح من قبل جامعة الدول العربية لرئاسة المهرجان ستكون اضافة جيدة لما نقدمه في هذا المجال في المملكة العربية السعودية من تعزيز ودعم لدور الفضائيات والانتاج بشكل عام ويعتبر هذا المهرجان ترسيخ ودعم وتشيخ لكل عمل ابداعي على مستوى العالم العربي خصوصا في ظل الاحتياج الى محتوى وانتاج جيد ومختلف وملفت في الوقت ذاته كما ان ما تمر به بلادنا الحبيبة من تقدم وازدهار لمواكبة رؤية المملكة 2030 سيساهم في دعم الانتاج والبث الفضائي في المنطقة بشكل عام خلال الفترة المقبلة.
من جانبه قال رئيس مجلس ادارة المدينة الاعلامية مفلح الهفتاء ان هذا المهرجان وترشح شخصية قيادية له يعد رافد وداعم حقيقي لتطوير هذا المجال وتعزيز البث التلفزيوني وان يكون بمثابة حاضنه اساسية لكل المنتجين والقنوات والبث بانواعه والمواهب الموجودة في المنطقة والبرامج النخبوية والمتميزة.
من جهة اخرى قال الرئيس التنفيذي لدنيا للانتاج الدكتور حسام ابو صبره أن ترشيح جامعة الدول العربية للاستاذ محمد الغامدي يعتبر تكريم لما قدمه خلال سنوات طويلة في دعم القنوات الفضائية والاذاعية ودعم للانتاج المحلي والعربي ونحن في هذا المجال نتممنى ان يكون هذا المهرجان داعم ومظلة حقيقة لكل القنوات الفضائية والمنتجين العرب.
وحضر حفل التكريم عدد من المهتمين في مجال القنوات الفضائية والانتاج على راسهم فؤاد ابو حسنه والملحن الحربان والرئيس التنفيذي لشركة هام وشركة 24 الدكتور حمادة شومان والفنان وليد الشريف وعدد من الملحنين ونجوم الفن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى