المحلية

مدينة الملك عبدالله الاقتصادية توقع اتفاقية تعاون مع البنك السعودي الفرنسي

أعلنت مدينة الملك عبدالله الاقتصادية عن توقيع اتفاقية تعاون مشترك مع البنك السعودي الفرنسي، يقدم بموجبها البنك الحلول التمويلية المختلفة والمتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية لعملاء قطاع الأفراد، الراغبين بالاستفادة من العروض السكنية المتنوعة وشراء وحدات جاهزة أو وحدات على الخارطة في مختلف الأحياء السكنية بالمدينة الاقتصادية وفقًا لشروط ومعايير التمويل المعتمدة لدى البنك.
وقد تم توقيع العقد خلال حفل افتراضي خاص، بين كلاً من الرئيس التنفيذي لمدينة الملك عبدالله الاقتصادية، الأستاذ أحمد إبراهيم لنجاوي، والأستاذ ريان بن محمد فايز، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للبنك السعودي الفرنسي، وعدد من كبار تنفيذي الجهتين. حيث ستساهم هذه الشراكة في تطوير السوق العقاري باستخدام جميع الحلول التمويلية العقارية لاستقطاب جميع شرائح العملاء، وكذلك تقديم تسهيلات عقارية لجميع القطاعات المعتمدة لدى البنك السعودي الفرنسي سواء القطاع العسكري أو الحكومي أو الخاص الذين يرغبون بالاستفادة من العروض السكنية بالمدينة الاقتصادية.
وبهذه المناسبة قال الأستاذ أحمد بن إبراهيم لنجاوي: “نسعد بالشراكة الاستراتيجية والتعاون مع البنك السعودي الفرنسي، ليكون بنكاً معتمداً لتمويل مختلف المنتجات العقارية السكنية بالمدينة الاقتصادية على أساس المرابحة” مضيفاً: “يأتي توقيع هذه الاتفاقية في إطار جهود المدينة الاقتصادية المستمرة والهادفة إلى مواصلة توفير حلول سكنية متنوعة تناسب كافة مستويات الدخل، وتتماشى مع رؤية المملكة 2030، وتوفير فرصاً استثنائية للعائلات والأفراد المتطلعين للاستثمار أو تملك منزل الأحلام ورفع نسبة تملك المواطنين”.

ومن جهته قال الأستاذ ريان بن محمد فايز: “نحن فخورون بالتعاون مع مدينة الملك عبدالله الاقتصادية التي تعتبر اليوم وجهة رئيسية لحياة عصرية متطورة. وعليه سيقدم البنك السعودي الفرنسي الحلول التمويلية المبتكرة والميسّرة للمواطنين الراغبين بتملك وحدات سكنية جاهزة ضمن مختلف أحياء مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، بالإضافة الى تمكّين ملّاك العقارات في المدينة الاقتصادية من الاستفادة من منتجات الرهن العقاري والبناء الذاتي وإكمال البناء، كما يمكن لمستفيدي الدعم السكني من قبل وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري الاستفادة من جميع الحلول التمويلية في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية”.
تم تصميم الأحياء السكنية المختلفة بالمدينة الاقتصادية لتلبي كافة متطلبات الحياة العائلية والمتطلعين إلى العيش بأسلوب حياة مميز، والتي تسهم من خلالها في تحقيق جودة حياة مكتملة الخدمات والمقومات الأساسية ضمن مستهدفات رؤية المملكة 2030، حيث يتمتع السكان بكامل مزايا البيئة العصرية المتطورة. وقد حرصت المدينة على توفير حلول سكنية متنوعة تناسب كافة مستويات الدخل، وتقديم كافة أنواع الدعم السكني والحلول التمويلية الميسّرة للمواطنين، بالتعاون مع شركائها في النجاح من القطاعين العام والخاص ضمن حزمة من البرامج والمشاريع المبتكرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى