المحلية

الاتحاد العالمي للطب البديل يمنح .د الراجحي شهادة العضوية و ميدالية التميز الدولية.

منح الاتحاد العالمي للطب البديل وإعادة التأهيل الرياضي بالمملكة المتحدة الدكتور يوسف بن صالح الراجحي شهادة عضوية للشخصيات المهمة و ميدالية التميز الدولية
التي تمنح للشخصيات المؤثرة والريادية في العالم .

ويعد الدكتور يوسف بن صالح الراجحي ، أحد أبرز رجال الأعمال في المملكة، وعلم من أعلامها المعروفين، وسليل أسرة عريقة حفرت بفخر إسمها في سجلات رجال الأعمال المؤثرين بالشأن الاقتصادي والعقاري وللدكتور الراجحي مساهمات عديدة في الدعم للمشاريع التنموية والانسانية ، وهو رجل أعمال ناجح، ورئيس جامعة الشعوب العربية .
وعبر الدكتور الشيخ يوسف بن صالح الراجحي عن شكره لكل من هنأ وبارك له على هذا التكليف والتكريم من فبل هذه المؤسسة العالمية .
وقال نتقدم بالشكر الجزيل للاتحاد العالمي للطب البديل و إعادة التأهيل الرياضي بالمملكة المتحدة على حسن ثقتهم بمنحنا شهادة العضوية وميدالية التميز .

وزاد نسأل الله أن يعيننا على خدمة الوطن الغالي المملكة العربية السعودية ومجتمعنا الكريم , وأن يحفظ المملكة من كيد الكائدين, وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادتنا الحكيمة ممثلة بمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – وأن يديم على الوطن خيره ونمائه واستقراره
وأن يرفع الوباء عن المملكة وشعبها وعن البشر كافة .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى