المحلية

اقتتاح معرض فخامة عبق المختص بالعطور في الانتركونتيننتا​ل

تحتضن العاصمة السعودية الرياض إنطلاق معرض “فخامة عبق”معرض العطور الأول في المملكة الذي يعد معرضا” جديدا” من نوعه بتخصصه بعالم العطورات فقط والذي يهدف الى جمع أكثر من اربعين بوث من أحدث العطور والعود تحت سقف واحد، بمشاركة

معرض فخامة عبق تعتبر فكرة جريئة ومختلفة عن المعارض الأخرى حيث يمثل المعرض تجمعا لأهم وأكبر الأسماء في مجال العطور محليا وعالميا وبطريقة عصرية ومختلفة.

ويعد الهدف من إقامة المعرض توفير العناء على عشاق ومحبي العطور والباحثين على التميز في عالم العطور من خلال المعرض الذي أقيم اليوم ويستمر لمدة أربعة أيام 26 الى 29 أكتوبر الجاري وذلك بفندق الأنتر كونينتال البوابة الثانية في الرياض.

ويحتضن المعرض مشاركة الكثير من الأسماء المميزة في عالم العطور حيث يضم أكبر الأسماء العالمية والمحلية من نخبة التجار والشركات المختصة بالعطور بتنوع أقسامه من العطور الشرقيةوالغربية وكذلك أفخر أنواع العود ومنتجاته. ومشاركة اشقائنا من دول الخليج.

يذكر ان سوق العطور في المملكة يعد واحدا من أكثر القطاعات التجميلة نمو ا ، وبعوائد سنوية بمليارات الدولار وحول ذلك أشار طارق أنبار مدير المبيعات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لدى سيمرايز الشركة الرائدة عالميا في توريد النكهات والعطور ومكونات مستحضرات التجميل والمواد الخام إن عوائد مبيعات العطور في الشرق الأوسط تصل إلى خمسة مليارات دولار سنويا فيما عوائد المبيعات في السعودية وحدها بحدود 1.8 مليار سنويا.
مما جذبني بالمعرض تواجد زمرة من شبابنا من الجنسين يقومون بإدارة محلاتهم بأنفسهم، مما يجعلني افتخر بجيل صاعد، لا تجد البطالة لهم طريقا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى