المحلية

الإدارة العامة للمشاريع تستعرض أبرز المشروعات بالمسجد الحرام تحت شعار( مشاريعنا في خدمتكم )

برعاية من معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس عقدت الإدارة العامة للمشاريع حفلاً تحت شعار :- ( مشاريعنا في خدمتكم ) ، تم  خلاله  إفتتاح المعرض المصاحب الذي يحتوي على أبرز المشاريع القائمة والتي تم تنفيذها في الحرم المكي .

وألقى معالي الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور / عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس – كلمة بهذه المناسبة قال فيها يسرني أن أشارك زملائي الأعزاء في الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي عامة والإدارة العامة للمشاريع خاصة في هذا الاحتفاء بعرضٍ عن مشروعات عظيمة تقدم في الحرمين الشريفين لاسيما  المسجد الحرام .

وأضاف معاليه أن هذه الأعمال الجليلة التي نراها من خلال هذه الحملة المتألقة تجسد إهتمام القيادة الرشيدة -رعاها الله – بالحرمين الشريفين – وتعكس عناية الدولة بهاتين البقعتين المعظمتين .

وأشار الرئيس العام بأن الله عز وجل هيئ لهذا المسجد الحرام الأئمة والخلفاء والقادة على مر التاريخ، حتى عهدنا الزاهر عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – .

وذكر الشيخ السديس أن المملكة العربية السعودية اليوم تعد لرؤية عظيمة هي رؤية ( 2030 ) ، ويأتي دعم واهتمام القيادة المباركة للمستقبل الواعد الذي يُعنى بخدمة الحرمين الشريفين وتطوير منظومة الأعمال فيهما، في تحول وطني ملهم، وتأتي الرئاسة لتواكب هذه الرؤية وهذه النقلة في خدمة الحرمين الشريفين.

عقب ذلك القى سعادة مدير الإدارة العامة للمشاريع المهندس أمجد بن عايض الحازمي كلمة ترحيبية بالضيوف الكرام، تلاها عرض مرئي للإدارة العامة للمشاريع احتوى على التوسعات والمشاريع العملاقة التي شهدها المسجد الحرام على مر العصور.

في الختام كرم معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس منسوبي الإدارة العامة للمشاريع والجهات المشاركة والراعية للحفل ممثلة بمجموعة بن لادن السعودية وشركة رؤى الأنظمة الذكية ومؤسسة العرض المرئي، كما قدمت الإدارة العامة للمشاريع درعاً تذكارياً لكل من معالي الرئيس العام وفضيلة المستشار المشرف على مكتب معالي الرئيس العام الشيخ الدكتور يوسف الوابل ورئيس هيئة المستشارين فضيلة الشيخ محمد العساف وسعادة الوكيل المساعد لشؤون الخدمات الأستاذ مشهور المنعمي وسعادة مدير مكتب معالي الرئيس العام الأستاذ سمير السويهري وسعادة مدير مكتب نائب الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الأستاذ عادل الأحمدي .​

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى