المحلية

لليوم الثاني على التوالي عقدت ورشة الدورة النادرة ” ادارة الفعاليات والمؤتمرات من التخطيط للتنفيذ ” للمستشار الدكتور محمد سعيد العولقي والمعتمدة شهادتها من قبل الاكاديمية العالمية للتدريب والتطوير البريطانية.

وفي حضور كثيف غير مسبوق امتلأت قاعة ابوظبي في فندق ملينيوم بلازا في دبي ” 60 مشارك ” من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة والقادمين من الدول العربية الشقيقة السعودية،عمان،الجزائر وغيرها من الدول.

وكانت محاور اليوم الثاني النقاط المهمة لتحقيق النجاح لاي مناسبة ومراحل تنظيم المؤتمرات وتحديد ميزانية المؤتمر.

الجدير بالذكر أن المنافسة بين كانت حماسية وقوية بين المجموعات والفرق المشاركة خاصة بعد إطلاق قاعدة ” أطلق الحضرمي الذي بداخلك ” .
وتميز اليوم الثاني من الورشة بتمارين عملية وتطبيقية عززت مفاهيم الحضور في مجال العلاقات العامة و البروتوكلات الرسمية، كما تم التطرق إلى كيفية تشكيل اللجان وفرق العمل للفعاليات والمؤتمرات الناجحة واهم المهام والمسؤوليات لكل لجنة ، لضمان الاحترافية في الأداء والتعامل مع كل التفاصيل بشكل متميز وفقا لأفضل الممارسات المحلية والاقليمية والعالمية، كما تم التطرق أيضا لكيفية تحديد ميزانية الفعاليات تحضيرا لمشروع التخرج الذي سيتم عرضه في اليوم الختامي للورشة.
وتخللت الورشة مشاركات وتبادل لخبرات الحضور التي ساهمت بشكل كبير في ترسيخ المفاهيم وتصحيحها وتعزيز المحتوى وقد صرح المستشار الدكتور محمد سعيد العولقي أنه معجب جدا بمستوى المشاركين وحضورهم قيمة مضافة على كل المستويات، وفرصة قيمة لمشاركة المعارف وتبادل الخبرات معهم، واضاف أن مشروع التخرج الناجح سيحظى بدعم شخصي منه وتأسيس شركة خاصة باسم المشروع وتجسيده على أرض الواقع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى