المحلية

تقدم خدمات اليخوت والسيارات المصفحة والطائرات الخاصة لكبار الشخصيات

احتفلت مجموعة “دايمنشنز” للسياحة الفاخرة لخدمات كبار الشخصيات- فرع الرياض -، مع شركائها شركة “ليدنق هوتيل” ، وذلك في فندق الفيصلية بالرياض ، بحضور كبار التنفيذيين للمجموعة يتقدمهم الأستاذ محمد بن علي القرني والأستاذ محمد المقبل والأستاذ فهد المري .

وشارك في الحفل نخبة من كبار الشخصيات، منهم الشيخ ماجد بن إبراهيم آل إبراهيم، والشيخ فهد بن عبدالعزيز آل إبراهيم، والشيخ إبراهيم بن عبدالعزيز البابطين .

وتمتلك مجموعة “دايمنشنز” شبكة من الفروع موزعة على عدد من الدول العربية والأوروبية وذلك تحت إدارة مكاتب الإدارة الرئيسية في الرياض وجدة ولندن وباريس، وتحرص المجموعة على العمل بروح الجماعة تحت منظور “للسياحة أبعاد فاخرة معنا”.

الجدير بالذكر أن مجموعة “دايمنشنز” ، تقدم خمسة خدمات لكبار الشخصيات حول العالم، وتتمثل في توفير فنادق وجزر خاصة وطيران خاص بجميع الأحجام بأكثر من مائتين طائرة حول العالم، بالإضافة لليخوت الخاصة والتي تقدر بنحو مائة وعشرين يخت بجميع الأحجام حول العالم، كما توفر حماية خاصة وسيارات مصفحة حول العالم، إضافة إلى( الكيترنق) وأفخر أنواع الأكل من خلال شريكها الماستر شيف تومس جوجلر رئيس منظمة الطهاة في العالم، تحت إدارته اثنا عشر مليون شيف وخمسين ألف وصفة خاصة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى