منوعات

ماج لايف ستايل تطلق منصة مبتكرة لتتبع الصيانة المنزلية عبر خرائط جوجل في مشروع ماج 5 بوليفارد

أطلقت شركة ماج لايف ستايل للتطوير التي تعد جزءاً من مجموعة ماج القابضة ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، تطبيقاً مبتكراً لخدمات الصيانة المنزلية يحاكي تطبيق أوبر من حيث التتبع عبر خرائط جوجل يحمل اسم “ماج إف إم” (MAG FM).

ستمكّن هذه المنصة الذكية كلاً من المالكين والمستأجرين ضمن مشاريع التطوير التابعة لمجموعة ماج في دبي، من تقديم طلب إلكتروني للحصول على خدمات الصيانة المنزلية، كما ستوفر لهم تصفح مجموعة واسعة من باقات الصيانة المنزلية، أو التقدم بطلب الحصول على الباقة الخاصة بهم بما يتناسب مع متطلباتهم.

كما يمكن لمستخدمي التطبيق أيضاً إجراء الحجوزات وعمليات الدفع عبر نظام الدفع الذكي من جوجل وآبل باي، وذلك مقابل أي عملية صيانة أو خدمة تتم في منزلهم، وهو ما يوفر لهم طريقة دفع سريعة وخالية من المتاعب.

وأكدت الشركة أنه سيتم إطلاق الخدمات الإلكترونية للمقيمين في مشروع “ماج 5 بوليفارد” في منطقة دبي الجنوب في البداية، قبل أن تصبح متاحة في جميع مشاريع مجموعة ماج في دبي.

بهذه المناسبة، قال طلال القداح النائب التنفيذي الأول لرئيس مجلس إدارة شركة ماج لايف ستايل للتطوير: “يوفر مشروع ماج 5 بوليفارد مساكن بأسعار معقولة، وبتصاميم تتناسب مع نمط الحياة الحديثة. لذا ارتأينا أنه من الأفضل إطلاق منصة شاملة توفر حلولاً ذكية موثوقة وفعالة لخدمات الصيانة المنزلية للمقيمين في هذا المشروع، قبل أن نوسع هذه الخدمة لتشمل مختلف المشاريع التي تنضوي تحت مظلة مجموعة ماج”.

تعد ماج لايف ستايل للتطوير الذراع التطويري لمجموعة ماج التي تأسست قبل نحو 41 عاماً، وتمكنت خلالها من تطوير مشاريع رائدة في دبي بما فيها دبي مارينا وميدان ودبي الجنوب وخور دبي والخليج التجاري، بالإضافة إلى عدد من المشاريع الحيوية في الشارقة. وتركز المجموعة في أعمالها على تصميم المشاريع التي من شأنها إضافة قيمة حقيقية إلى الاقتصاد المحلي، بناءً على أبحاث السوق المكثفة.

يقع مشروع ماج 5 بوليفارد السكني بالقرب من مطار آل مكتوم الدولي في دبي وورلد سنترال، ويوفر أجواء معيشية متميزة. يتكون المجمع من سبعة مبانٍ تضم 1,452 وحدة سكنية بمساحات مختلفة تتوزع ما بين شقق الاستوديو وشقق مؤلفة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف نوم.

يحيط بالمجمع السكني مجموعة متنوعة من المرافق العصرية مثل مسارات الركض وركوب الدراجات ومناطق مخصصة لألعاب الأطفال ومناطق مفتوحة ومراكز للبيع بالتجزئة. تأتي الوحدات السكنية المؤلفة من غرفة نوم واحدة أو غرفتي نوم مع شرفة وموقف للسيارات، كما توفر إطلالات طبيعية مشتركة وحوض سباحة وصالة حديثة للياقة البدنية، فضلاً عن مجموعة متنوعة من المطاعم والأماكن الترفيهية. يطل هذا المجمع العصري على “الحزام الأخضر”، الذي يعد أكبر سلسلة طولية من الحدائق والمساحات الخضراء في الإمارات العربية المتحدة.

وكانت ماج لايف ستايل للتطوير قد وقعت اتفاقية شراكة مع شركة هيتشز أند غليتشز الرائدة في قطاع خدمات صيانة المنازل وفق أفضل معايير التكنولوجيا والاستدامة في دبي، لتوفير خدمات الصيانة ضمن مختلف مشاريعها في دبي. وبموجب الاتفاقية، سيتواجد أكثر من 100 فني من قبل هيتشز أند غليتشز من أصحاب الخبرة الكبيرة والمهنية العالية، لتقديم مختلف أنواع الصيانة والإصلاحات المنزلية بما في ذلك الأعمال الكهربائية والسباكة، تنظيف خزانات المياه، صيانة مكيفات الهواء وحمامات السباحة، إصلاح وتحديث الأدوات المنزلية الذكية، أعمال البستنة، فضلاً عن خدمات التنظيف والأعمال اليدوية المنزلية.

من جانبه قال كيلفن فارغيز مدير شركة هيتشز أند غليتشز: “تتمثل إحدى الفوائد الرئيسية الأخرى لهذا التطبيق المبتكر، أنه بمجرد أن يحجز المستأجر أو المالك في مشروع ماج 5 بوليفارد أو في أحد مشاريع مجموعة ماج في دبي للحصول على خدمات الصيانة المنزلية، فإنه سيستطيع تتبع الوقت الفعلي لوصول فني الصيانة على غرار تطبيق أوبر وذلك من خلال خرائط جوجل، وهو ما سيتيح له معرفة موقع فني الصيانة والوقت المستغرق لوصوله إلى المنزل بدقة كبيرة”.

تجدر الإشارة إلى أن تطبيق MAG FM متاح الآن على الهواتف الذكية التي تعمل بنظامي أندرويد وiOS.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى