منوعات

إنتغر التسجل ارتفاعاً كبيراً في معدلات المشاهدة على منصّة “جوّيTV” خلال شهر رمضان المبارك

أعلنت إنتغرال، الشركة الرائدة في مجال الترفيه الرقمي والرياضي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن ارتفاع في معدل مشاهدة برامجها على منصّة “جوّي TV”، التي تتصدّر منصّات البث الترفيهي الرقمي عبر الإنترنت OTT، خلال شهر رمضان المبارك، ما يرسّخ من مكانتها كواحدة من أفضل منصّات الفيديو حسب الطلب في المنطقة،باستخدام تقنيات عالمية.

 

وبلغت نسبة المشاهدة خلال الأسبوعين الأوّلين من شهر رمضان المبارك 46٪، مقارنة بالأسابيع الأربعة السابقة، كما ارتفع عدد ساعات مشاهدةالبث التلفزيوني الحيّ بنسبة 70٪، مما جعل هذه الخدمة رائدة في ظل الظروف الراهنة.

 

على صعيد آخر،شهد وقت مشاهدة برامج “جوّي TV”تغيراً خلال شهر رمضان المباركحيث ارتفعخلال فترة الإفطار، أي ما بين الساعة السادسة والثامنة مساءً، في حين وصلت معدلات مشاهدةالفيديو حسب الطلبإلى الذروة خلال ساعات الليلالمتأخرة ما بين الساعة التاسعة مساءً والرابعة فجراً.

 

كما حصلت مسلسلاتمنصّة “جوّي TV”،ألا وهي “قلبت جد”، “الديرة”، “هوس” و”بنت وولد”،على أعلى نسب مشاهدة من بين أفضل 10 مسلسلات في فئتي البث الحي والفيديو حسب الطلب، في حين تصدّر مسلسل “الديرة” قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة.

 

وتؤكد هذه النسب على نجاح البرامج التي تقدمها منصّة “جوّي TV”، ومدى جاذبيتها للمشاهدين، لا سيماإنتاجاتها الخاصة. كما يسلّط هذا الارتفاع الضوء على نجاح استراتيجية إنتغرال في توفير مجموعة واسعة ومتنوّعة من المحتوى العالي الجودة،والذي يلبّي مختلف أذواق المشاهدين في دول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

 

مع الإشارة إلى أن منصّة “جوّي TV”سوف تعرض مجموعة مميزة من البرامج المنوّعة والحصرية خلال عيد الفطر المبارك، أبرزها فيلم الأكشن المصري “لص بغداد”، الذي سيبدأ عرضه في اليوم الأول من العيد، وهو من بطولة النجم محمد عادل إمام،وتدور أحداثه حول مغامرة شيّقة للبحث عن كنز مفقود،وقد حقق إيرادات عالية في صالات السينما في مصر بلغت 31 مليون جنيه مصري.

 

 

إضافة إلى ذلك، وبالتزامن مع الإصدارات الجديدة، سوف يستفيد مستخدمو منصّة “جوّي TV” أيضاً من العروضالمميزة خلال فترة العيد على قائمة البرامج والأفلام المتوفرةحسب الطلب. ومن بين هذه العروض اشتراك بقيمة 9 ريالات،يسمح بمشاهدة الأفلام المختارة،بدءاًمن يوم السبت 23 مايو 2020 ولفترة أسبوعين. وتشمل الأفلام المتاحة أهم إصدارات 2020 الأخيرة،مثل Bad Boys For Life، Jumanji: The Next Level، Birds Of Prey، إضافة إلى إصدارات 2019 الشهيرة، Frozen 2، Joker، Maleficent، Mistress Of Evil، Ford Vs Ferrari، Ad Astra و Star Wars XI.  

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى