المحلية

أمير الباحة يتسلم التقرير السنوي الأمني للجهات الأمنية بالمنطقة

سلم صاحـب السمـــو الملكـــي الأميــر الدكتــور حســام بن سعــود بن عــبدالعزيز أمير منطقة البـــاحة، التقرير السنوي الأمني لشرطة منطقة الباحة لعام 1438هـ، الذي يبرز أعمال الشرطة والإدارات الأمنية التابعة لها خلال الفترة الماضية.
جاء ذلك خلال استقبال سموه فــي مكتبـــه بديوان الأمارة اليـوم , مدير شـــرطة المنـــطقة اللواء علي بن محمد آل هادي , ومدير مرور الباحة العقيد حسين بن أحمد مبارك ومدير إدارة الأمن والحماية العقيد نايف بن شهوان الزهراني ومدير إدارة الدوريات الأمنية بالمنطقة العقيد عبدالرحمن عبداللطيف الغامدي ومدير أمن الطرق بالمنطقة العقيد رياض الشهري .
واستمع سموه خلال اللقاء إلى شرح من مدير شرطة المنطقة اللواء علي آل هادي ، عما تضمنه التقرير من منجزات وأعمال خلال العام المنصرم ، مستعرضاً الجهود الأمنية التي قامت بها تلك الإدارات في مجالات مصادرة المضبوطات والقضايا التي باشرتها وأنجزتها .
وأشاد سمو أمير منطقة الباحة بما تضمنه التقرير وما استمع إليه من مدير شـــرطة المنـــطقة حول الجهود التي تقوم بها الشرطة، وغيرها من الجهات الأمنية، والنتائج المحققة.
ونوه سموه بالإنجازات التي حققتها الجهات الأمنية في الكثير من المهمات لحفظ الأمن في ظل الدعم والرعاية التي تتلقاها من حكومتنا الرشيده – أيدها الله -،متمنيا للجميع التوفيق للقيام بالواجبات المناطة بهم في حفظ الأمن والاستقرار بالمنطقة ومحافظاتها ومراكزها مع العمل على تكثيف البرامج التوعوية وتقديم النصح والإرشاد لكل ما من شأنه خدمة المواطن ، سائلاً الله عز وجل أن يديم على هذه البلاد أمنها واستقرارها في ظل قيـــادتــنــــا الحكيمــــة وفقها الله .
من جهته عبر مدير شرطة منطقة الباحة عن شكره وجميع منسوبي القطاعات الأمنية لسمو أمير المنطقة على ما يوليه من اهتمام ومتابعة دائمة لجميع الاعمال والمهام التي تقوم بها هذه القطاعات, موكداً حرص الجميع على تنفيذ توجيهات سموه والعمل على مضاعفة الجهود لخدمة الوطن .
حضر الاستقبال وكيل إمــــارة المنطقة للشؤون الأمنــية عبدالله بن زيد الراجح ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالإمارة خضر بن عبدالرحمن الغامدي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى