المحلية

وزير الصحة يثمن المبادرات الوطنية .. وشركة الروسان تدعم صندوق الوقف الصحي ب600 ألف ريال .

ثمن معالي وزير الصحة رئيس مجلس إدارة ⁧‫#صندوقالوقفالصحي‬⁩ الدكتور توفيق الربيعة المبادرات الذاتية للشركات والأفراد المساهمين والفاعلين في دعم الجهود الصحية الوطنية للقضاء على وباء الكرونا .
وانطلاقا من واجبها الوطني قدمت شركة الروسان للمقاولات دعمآ ماليآ بلغ 600 ألف ريال لصندوق الوقف الصحي لدعم الجهود الصحية للقضاء على مرض الكرونا .
‏وقد شكر صندوق الوقف الصحي شركة الروسان للمقاولات ⁦‪لمساندتهم الجهود الوطنية في مكافحة كورونا ودعمهم مبادرات ⁧‫#صندوقالوقفالصحي‬⁩ بمبلغ 600 ألف ريال.
من جانبه أكد رئيس مجلس ادارة شركة الروسان للمقاولات هزاع بن عايش الروسان أن دور القطاع الخاص هام وضروري جدآ في القيام بدوره في المساهمة بدعم المشاريع الوطنية المختلفة التي تهدف الى تحقيق المزيد من التنمية الاقتصادية ودعم المشاريع الصحية خاصة مع تفشي وباء كورونا ودعم جهود الدولة الموفقة للقضاء على الوباء وتحقيق الأمان الصحي الذي نلمسه في بلادنا بفضل الله عز وجل ثم بدعم ورعاية ولاة الامر وفقهم الله بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان يحفظهما الله حتى أصبحت المملكة مضرب المثل في العالم في الاحترازات الصحية والطبية .
وثمن الروسان الدور الهام الذي تقوم به وزارة الصحة بقيادة الدكتور توفيق الربيعة لما تقوم به من جهود للوقاية من هذا الوباء .
وسأل المولى جلت قدرته أن يحفظ المملكة وقيادتها وشعبها والمسلمين وأن يعجل بزوال الغمة ويديم على الوطن أمنه وأستقراره .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى