المحلية

صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز يرعي حملة التوفير والادخار في المنطقة و محافظاتها

يرعي صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز-أمير منطقة الرياض ومحافظاتها حملة التوفير والادخار التي تنظمها اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية في منطقة الرياض.
وبهذه المناسبة وجه المشرف العام علي ملتقي رواد ومواهب-الراقي والاخلاقي ونائب المدير العام لصحيفة أضواء الوطن الالكترونية سعادة الدكتور محسن الشيخ الً حسان جميع الوسائل الاعلامية التابعة للملتقي الوفي لتغطية هذه الحملة والتي تهدف لتعزيز دور الاسرة في المساهمة في الاقتصاد الوطني وتحقيق التنمية الاجتماعية.
وتنطلق حملة التوفير والادخار في منطقة الرياض ومحافظاتها، بالشراكة مع جامعة الملك سعود، متمثلة بجمعية ريادة الاعمال وبرنامج محفظتي بالجامعة والتي تهدف الي رفع مستوي الوعي لدي الاسر السعودية لاهمية التوفير ونشر ثقافة الادخار لدي المجتمع وتعزيز الاسرة المساهمة في الاقتصاد الوطني، وتحقيق التنمية الاجتماعية.
وبهذه المناسبة صرحت الاميرة نوره بنت محمد بن سعود-رئيسة اللجنة النسائية للتنمية المجتمعية في منطقة الرياض قائلة:” إن الحملة أتت واحدة من مبادرات اللجنة النسائية في المنطقة، و أكدت سموها إلي أنه علي الرغم من حداثة تأسيس اللجنة الا أنها عكفت علي تحقيق أهدافها بشكل متسارع متمثلة في تحديد الاحتياجات التنموية للمجتمع السعودي فيً منطقة الرياض”.
من جانبها، ذكرت المشرفة العامة علي الحملة الدكتوره وفاء ناصر المبيريك بالقول؛” إن إطلاق الحملة يتوافق مع اليوم العالمي للادخار، ويعكس ترابط وتواكب المملكة العربية السعودية مع الفعاليات والاهتمامات العالمية، كما تعكس قوة الشراكة والاهتمام من الشراكاء الاستراتيجيين في القطاعات العامة والخاصة”.
وتأتي دعوة ملتقي رواد ومواهب وصحيفة أضواء الوطن الالكترونية و بقية صحف الملتقي بدعمً هذه الحملة الاستثنائية إعلاميا تكريما للجنة النسائية للتنمية المجتمعية في منطقة الرياض والتي تستحق تغطية جميع فعالياتها ونشاطاتها لتحقيق جميع أهدافها المرجوة بإذن الله.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى