المحلية

حركية تتواصل مع مستفيديها عن آليا

تماشياً مع التطورات الراهنة وحرصاً على صحة وسلامة المستفيدين من خدمات جمعية الإعاقة الحركية للكبار” حركية ” ، فقد دعت الجمعية مستفيديها الراغبين في طلب الخدمات التواصل عن بعد دون الحاجة لمراجعة الجمعية وتعرضهم للخطر ، وذلك عبر منصة حركية الإلكترونية www.harakia.org.sa واختيار تقديم الطلب ومن ثم اختيار الخدمة أو البرنامج المطلوب، وتعبئة النموذج وإرساله للمسؤولين في الجمعية ، كما يمكن للمستفيدين الاستفسار عن الخدمات المقدمة من خلال اختيار “إيقونة” اتصل بنا بالموقع الإلكتروني ، أو عبر قنوات التواصل الاجتماعي .

أوضح ذلك أ. محمد بن سعد الحمالي مدير عام الجمعية وقال” إن هذه الإجراءات الاحترازية تأتي استشعارا من ” حركية ” بواجبها الوطني، وأهمية التفاعل مع الإجراءات والتدابير التي تتخذها الحكومة الرشيدة لسلامة المواطنين والحد من انتشار الفيروس القاتل كورونا “كيوفيد 19 “.

وأضاف الحمالي إن حركية شاركت في الحملات والرسائل التوعوية التي أطلقتها الجهات الرسمية للحد من انتشار فيروس كورونا ومن ضمنها حملة ” خليك بالبيت، وكلنا مسؤول.. وغيرها.

مشيرا إلى أن الجمعية قد حثّت مستفيديها على الالتزام التام بالإجراءات النظامية حفاظا على سلامتهم ، واتباع الأساليب الوقائية، وتثقيفهم بماهية المرض ووسائل انتقال العدوى ، وكذلك فقد قامت “حركية” بإنتاج رسائل ومقاطع وتصاميم توعوية بأهمية النظافة، وضرورة تعقيم الاجهزة الخاصة بذوي الإعاقة .وإرسالها عبر “قروبات المستفيدين ووسائل التواصل الاجتماعي.

ونوه الحمالي بجهود المملكة التي تبذل حيال الحد من انتشار فيروس كورونا، والمبادرات التي تطلقها أجهزة الدولة ومؤسساتها بين الفينة والاخرى لتوعية المواطنين وتثقيفهم ، حيث أتت هذه الرسائل أكلها ، وأصبح لدى المجتمع الوعي الكامل حيال خطورة هذا الوباء الذي ضرب كافة أصقاع المعمورة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى