منوعات

AliExpressيقدم تخفيضات بنسبة تتجاوز 50% لعملائه في السعودية

أعلن موقع “علي إكسبرس” (AliExpress)، المنصة العالمية لتجارة التجزئة عبر شبكة الإنترنت التابعة لمجموعة “علي بابا” والشريك العالمي للألعاب الأولمبية، عن تقديم حسومات بنسبة تتجاوز 50% للعملاء في المملكة العربية السعودية في إطار احتفالات الذكرى السنوية العاشرة لتأسيس الموقع. وتتيح هذه الاحتفالات المستمرة على مدار خمسة أيام من 27 إلى 31 مارس 2020 للمتسوقين في المملكة إمكانية الاختيار من بين أكثر من 100 مليون منتج عبر موقع “علي إكسبرس” الإلكتروني وتطبيقه الهاتفي، والاستفادة من الصفقات والعروض الاستثنائية التي يوفرها.
وكجزء من الاحتفالات، كشفت الشركة النقاب أيضاً عن حملة “منتجات أكثر بسعر أقل” التي تمكّن العملاء من اختيار المنتجات من الفئات الأكثر مبيعاً بما في ذلك السيارات والدراجات النارية والإلكترونيات الاستهلاكية ومستلزمات المنازل والحدائق والهواتف المحمولة ووسائل الاتصالات والجمال والصحة والمجوهرات والإكسسوارات والأم والطفل والملابس النسائية.
وستمنح حملة التخفيضات هذه قيمةً ملموسةً لجميع المتسوقين، ولا سيما النساء اللواتي يمكن لهن اختيار ما يناسب أذواقهن من بين مجموعة واسعة من المنتجات العصرية الأنيقة والرائجة، بما في ذلك الملابس والمجوهرات والساعات والأثاث ومنتجات الصحة والجمال، مع الاستفادة من مستويات السهولة والراحة التي توفرها تجربة التسوق عبر الإنترنت سواء من المنزل أو أثناء التنقل.
وبهذه المناسبة، قال مات زانغ، رئيس قسم العمليات في منطقة الشرق الأوسط لدى موقع “علي إكسبرس”: “تعتبر المملكة العربية السعودية واحدةً من الأسواق الأساسية بالنسبة لنا مع احتضانها لشريحة كبيرة من هواة التكنولوجيا والمهتمين بمواكبة أحدث الاتجاهات العالمية، وهذا ما دفعنا لتقديم عروض تمنحهم قيمةً عاليةً على مشترياتهم عبر موقع ’علي إكسبرس‘ بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لانطلاقه. وتعكس هذه الحملة التزامنا الراسخ بتوفير تجارب مميزة لعملائنا في المنطقة من خلال تقديم حسومات وعروض ترويجية جذابة. ويمكن للعملاء طوال فترة التخفيضات التسوق من مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار استثنائية واستخدام منصاتنا التفاعلية للاستمتاع بتجربة تسوق إلكتروني غامرة وعالمية المستوى”.
وعلاوةً على ذلك، يقدم موقع “علي إكسبرس” خلال فترة التخفيضات خدمة الشحن المجاني للمشتريات التي تزيد قيمتها عن 50 دولاراً أمريكياً قياساً بقيمة 90 دولاراً أمريكياً في السابق. واعتباراً من شهر مارس، سيقدم الموقع أيضاً خدمة “الإرجاع المجاني” على أكثر من 10 ملايين منتج، مع وجود خطط لزيادة عدد المنتجات المشمولة بالخدمة خلال الفترة القادمة.
وتوفر حملة التخفيضات التي يقدمها موقع “علي إكسبرس” بمناسبة الذكرى السنوية العاشرة لتأسيسه تجربة تسوّق محسّنة للمشترين في المملكة من خلال منحهم مجموعةً متنوعةً من خدمات الشحن والتوصيل جنباً إلى جنب مع الأسعار المخفّضة. ويوفر الموقع أيضاً خدمة الدفع نقداً عند التسليم بشكل حصري للمتسوقين المتواجدين في جميع أنحاء المملكة.
وخلال مهرجان 11.11 العالمي للتسوق في العام الماضي، تجاوز حجم التعاملات المنجزة عبر المنصة خلال الدقائق الـ 13 الأولى إجمالي التعاملات المنجزة خلال الساعة الأولى. ومع مشاركة مشترين من أكثر من 200 دولة بما في ذلك المملكة العربية السعودية، شهد المهرجان إتمام صفقة قياسيةً مع مشترٍ سعودي طلب طابعة ثلاثية الأبعاد بقيمة 3 آلاف دولار أمريكي.
نبذة عن موقع علي إكسبرس
انطلق موقع “علي إكسبرس” (www.aliexpress.com) في عام 2010 كمنصة عالمية لتجارة التجزئة تمكّن المستهلكين حول العالم من شراء المنتجات بشكل مباشر من الشركات المصنعة والموزعين المتواجدين في الصين بشكل أساسي. ويسعى الموقع لتعزيز مكانته كمنصة مفضلة للتجار حول العالم من أجل بيع منتجاتهم على المستويين المحلي والعالمي. ويتوفر الموقع بعدة لغات مختلفة بما في ذلك الإنجليزية والروسية والبرتغالية والإسبانية والإيطالية والفرنسية.

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل مع:
موقع علي إكسبرس، مجموعة علي بابا
هيلي كاو، 9924 8116 571 86+
Haili.chl@alibaba-inc.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى