أخبار العالم

اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي يشارك في المؤتمر الصحفي لحملة ( نورت مصر )

تحت رعاية وزارة السياحة المصرية يشارك اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي بالمؤتمر الصحفي الخاص بحملة ( نورت مصر،، أم الدنيا ) مساء غد الأربعاء الموافق 18 أكتوبر بفندق الموفنبيك بمدينة الإنتاج الإعلامي بجمهورية مصرالعربية .
بينت مسؤولة الإعلام بإتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي نوره السالم بأن مشاركة اتحاد الغرف في هذا الحدث الهام يأتي ضمن سلسلة أهداف الاتحاد في دعم القطاع الخاص الخليجي للتوسع في الاسواق الخليجية و العربية والدوليه ، ولان مصر واحدة من الوجهات الاقتصادية التي حظيت باهتمام بالغ من قبل الاتحاد كممثل للقطاع الخاص الخليجي .
مبينة بأن الاتحاد نظم العديد من الفعاليات الاقتصادية التي تهتم بالاقتصاد المصري لاسيما وأنه اقتصاد ينمو بشكل متسارع وفق تقارير المؤسسات المالية الدولية .
وأوضحت السالم بأن الحملة تهدف إلى تشجيع ودعم التعاون والتواصل بين مصر وأشقاؤها العرب وخاصة دول مجلس التعاون الخلجي في المجال السياحي والإستثمار ، بالاضافة الى الاستفاده بما تمتلكه مصر من مقومات سياحية وفرص استثمارية واعده .
كما أعرب الاستاذ احمد البدينى رئيس المركز المصرى لتنمية المشروعات الانتاجية والبيئية الجهة المنظمة للحدث والامين العام لمبادرة مصر الامل لدعم الاقتصاد المصرى بان الحملة سوف تقوم فكرتها على التوجة للدول العربية فى وفود حكومية وخاصة الى الدول العربية وخاصة دول مجلس التعاون الخليج لتوضيح ما قامت به مصر من برامج وخدمات ومميزات فى كافةانواع السياحه والوقوف على كافة المعوقات والتحديات التى كان يواجهها السائح العربى اثناء تواجدة بمصر
مشيراً بأن الحمله تضم عدد من ممثلين عن الوزارات المعنية وعدد من أصحاب وصاحبات الأعمال لتاكيد أهداف الحملة و لدعم التعاون وتعزيز فرص الإستثمار بين الجانبين المصري والخليجي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى