رياضه محليه

هل يتأثر النصر بغياب حمدالله أمام الفيصلي؟

يفتقد فريق نادي النصر اليوم السبت لخدمات لاعبه المغربي عبدالرزاق حمدالله أثناء مواجهة الفيصلي ضمن الجولة الـ21 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عند الساعة الـ6:20 مساءً على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، وهو ما قد يؤثر سلبًا على أداء العالمي ونتيجة المباراة بشكل عامّ؛ حيث يحتلّ حمدالله صدارة هدافي الدوري ووجوده في الملعب يعزز من فرص التسجيل وتحقيق الفوز.

وتعود أسباب غياب النجم المغربي إلى خلافات مع الإدارة بعد توقيعها عقوبة مالية بخصم 15% من راتبه الشهري، بسبب غيابه عن تدريبات الفريق يوم الإثنين الماضي، ورفضه لتطبيق قرار بصمة تسجيل الدخول أسوة بباقي اللاعبين.

وأدى ذلك الخلاف لقيام حمدالله بإلغاء متابعة حساب النادي على تويتر، بالإضافة إلى حساب صفوان السويكت رئيس النادي، كما أدت تلك الخلافات لعدم رحيل اللاعب إلى المجمعة للمشاركة أمام الفيصلي في مباراة اليوم.

وأنهى النجم المغربي الموسم الماضي من الدوري وهو على رأس قائمة هدافي البطولة بـ34 هدفًا ساهم من خلالها في تتويج النصر بلقب الدوري، بينما سجل الموسم الحالي حتى الآن 16 هدفًا تجعله الأكثر تهديفا في البطولة وبفارق هدفين عن جوميز لاعب الهلال.

وانضم حمدالله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى