المحلية

انطلاق معرض اللياقة البدنية والحياة الصحية بالرياض

بحضور ورعاية صاحبة السمو الأميرة فهدة بنت حسين العذل والدة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن فيصل بن عبدالله ين عبدالعزيز آل سعود انطلق مساء أمس الأحد معرض اللياقة البدنية والحياة الصحية، الذي يقام بمركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.
والذي سوف يستمر ليوم ١٨ أكتوبر ٢٠١٧م، ويأتي تنظيم المعرض بصفته أول مبادرة شبابية تعنى بأهمية ممارسة الرياضة لرفع مستوي اللياقة البدنية، موجهة إلى المهتمين بها من الجنسين إضافة إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة وإظهار فوائد جوانبها الصحية المختلفة، حيث يعد المعرض الوحيد المتخصص بالرياضة المجتمعية وكل ما يختص باللياقة بطر بقة ترفيهية.

كما أن المعرض يحتوي على أقسام حيوية ومتكاملة لتكوين صورة متكاملة عن اللياقه بشكلها ومفهومها الصحيح فهناك، قسم أندية اللياقة وقسم الأدوات الرياضية وقسم خاص للمراكز الصحية إضافة إلى قسم لعشاق الأغذية الصحية للتعرف على نظام الغذاء الصحيح. وَمِمَّا لفت انتباهي مشاركة حركيّة وهي جمعية للإعاقة الحركية للكبار تخدم ذوي الإعاقة، وتقدم في بوثها F15 تعريف بالجمعية والمشاريع التي قامت بها مؤخرا، وكيفية دعمها للرياضة والرياضيين وخصوصا الفئة الغالية على قلوبنا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى