أخبار العالم

لقاء عربي للمراسلين الاعلاميين في روابط رواد الكشافة والمرشدات العرب

يعتزم الاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات عقد اللقاء العربي الأول للمراسلين الإعلاميين لرواد الكشافة والمرشدات العرب خلال الربع الأول من العام 2018م.
أوضح ذلك رئيس لجنة البرامج والأنشطة ، عضو اللجنة التنفيذية بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات ، الدكتور أحمد ثاني الدوسري ، مشيراً الى أن اللقاء يأتي امتداد للبرامج والفعاليات المخصصة للعمل الإعلامي بالاتحاد ، والتي بدأت باللقاء العربي لمسئولي الاعلام والاتصال في رابطات رواد الكشافة والمرشدات العربية بالكويت في شهر يوليو الماضي ، تبعه تشكيل اللجنة الفرعية للإعلام والتوثيق والتي ستعقد أجتماعها الأول في شهر ديسمبر في شرم الشيخ .
وأكد الدوسري على انه وبدعم من الأمين العام للاتحاد يوسف دندن اُقر في خطة الاتحاد عقد اللقاء للمراسلين الذي يأتي إيماناً منه بالدور الريادي للمراسل الإعلامي في مختلف وسائل الاعلام، وبهدف المساهمة في نقل الحراك المشرف لأعمال الاتحاد ، والدفع بالفعاليات التي تقوم بها روابط الحركة الكشفية بالدول العربية للأمام ونحو مزيد من النمو والتطور.
وقال الدوسري أن الفعاليات التي سيتضمنها اللقاء ستقود العمل الإعلامي في الاتحاد لآفاق جديدة ، حيث سيطلع المشاركين في الملتقى على الجديد في اسس ومهارات العمل المهني للمراسل ، واساليب التطبيق ، وتعزيز مهارات إدارة وتنظيم العمل الإعلامي للمراسل من خلال إدارة مهامه المهنية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى