منوعات

شيك شاك يقدم قائمة مستوحاة من النكهات الآسيوية لفترة محدودة فقط ابتداءً من 15 يناير

استمتعوا بنكهة السيشوان الآن! استقبلوا السنة الصينية الجديدة مع قائمة السيشوان التي سيطلقها مطعم شيك شاك لفترة محدودة ابتداءً من الأربعاء 15 يناير.

وتشمل القائمة الجديدة ثلاثة اختيارات، أولها السيشوان برغر؛ برغر بالجبنة مع مخلل خيار بالثوم والفلفل الحار، بصل مقرمش، خس ومايونيز سيشوان. أما للذين يفضلون برغر الدجاج، فإن شيك شاك يقدم لهم برغر السيشوان تشيكن، وهو عبارة عن صدر دجاج مقرمش متبل بزيت بالفلفل الحار، يعلوه مخلل خيار بالثوم، خس ومايونيز سيشوان.

ويتم تحضير البرغر في شيك شاك من لحم بقر أنجوس أو دجاج طبيعي 100%، خالي من الهرمونات والمضادات الحيوية.

ويقدم شيك شاك أيضاً بطاطا سيشوان المقلية بالجبنة، وهي بطاطا مقلية مع صلصلة شاك بالجبنة، لحم عجل مقدد، بصل أخضر، زيت بالفلفل الحار وتوابل سيشوان مع السمسم.

وتعليقاً على إطلاق القائمة الجديدة، يقول مدير أول معايير الجودة في شيك شاك جيم فريش: “بعد تجولنا في مختلف أرجاء الصين وتذوقنا الكثير من الأطباق المذهلة، تفاجأنا باستخدام حبوب فلفل السيشوان في الأطباق الصينية وقررنا استخدام هذا المكون الفريد من نوعه في قائمة طعامنا. لقد أضفنا البصل المقرمش، ومخلل خيار بالثوم والفلفل الحار، الخس مع صلصلة السيشوان الحارة للتشيز برغر لنقدم قائمة السيشوان بالطعم الحار المميز الذي من المؤكد ستحبوه!”.

بإمكانكم الاستمتاع بقائمة السيشوان في جميع مطاعم شيك شاك في الشرق الأوسط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى