المحلية

المؤتمر الدولي الأول للطب القائم على البراهين

تنظم مدينة الأمير سطان الطبية العسكرية بالتعاون مع الجمعية السعودية لأمراض الروماتيزم المؤتمرالدولي الأول للطب القائم على البراهين وورش العمل في كتابة وتقييم المبادئ التوجيهية السريرية وذلك يوم 10/06/1441هـ الموافق 04/02/2020م بفندق فوكو ويستمر لمدة ثلاثة أيام.
وأوضح المدير العام التنفيذي لمدينة الأمير سلطان الطبية العسكرية أن هذا المؤتمر يناقش الطب المبني بالبراهين ويعرف “بتكامل الخبرات الإكلينيكية” مع أفضل البراهين السريرية “الإكلينيكية” المتوفر من البحث المنظم وهو الأستعمال الصادق والواضح والحكيم لأفضل البراهين الحالية في صنع القرارات بشأن رعاية المرضى.
ومن جانبة أضافت رئيسة اللجنة المنظمة للمؤتمر الدكتورة / حنان محمد الريس أن ممارسة الطب المبني على البراهين تستلزم فهماً وعلم بأحدث الدراسات الإكلينيكية والمبادئ التوجيهية العالمية بجانب مهارات اتصال ممتازة والتحلي بالصبر والألتزام بتزويد المرضى بالمعرفة اللأزمة التي تمكنه من الخيارات المطلعة.
تجدر الإشارة أن المؤتمر يضم نخبة من المتحدثين من داخل وخارج المملكة من محاضرات علمية مختلفة، كما أنه حظي باعتماد ٢٦ ساعة علمية من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى