رياضةرياضه محليه

المالكي: #الاتفاق عاقد العزم على تعزيز انتصاره

شدد مساعد المدرب الوطني لفريق الاتفاق الأول لكرة القدم أحمد المالكي على أن فريقه سيخوض مواجهة الأهلي بهدف الفوز، مشيراً بأنهم يدركون صعوبة المواجهة والتي ستكون بضيافة ثالث الدوري إلا أن النواخذة تعاهدوا على الظفر بالنقاط الثلاث.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي مساء اليوم الثلاثاء في قاعة المؤتمرات بالنادي للحديث عن مواجهة الاتفاق مع مضيفه الأهلي ضمن منافسات الجولة الـ17 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال المالكي في بداية حديثه: “بحول الله، عاقدون العزم على العودة من مكة المكرمة بنتيجة إيجابية” وأردف “لاشك بأن الأهلي فريق مميز وفريق منافس هذا بالنسبة لهم، أما بالنسبة لنا لدينا طموح كبير في الجولات القادمة من الدوري لكي نستمر بالنتائج الإيجابية”.

فيما قال السنغالي سليمان دوكارا مهاجم الاتفاق  “سنخوض المباراة بأسلوبنا وفرض شخصيتنا، بالتأكيد نحن عاقدين العزم للظفر بالنقاط الثلاث ومواصلة تحقيق النتائج الإيجابية”.

ميدانياً أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيس مساء اليوم الثلاثاء على ملعب عبد الله الدبل وذلك تحت إشراف المدرب الوطني خالد العطوي.
وكان التدريب قد تركز على الجانب الفني فبعد الإحماء تدرب اللاعبون عبر 3 مجموعات على التمرير القصير، ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين حيث طبقوا عدداً من الجمل التكتيكية، وقبل اختتام المران بمناورة على ثلثي الملعب نفذ عدداً من اللاعبين تدريباً على الكرات الثابتة.

وفي سياق آخر عقد رئيس لجنة الحكام الرئيسية فرناندو تريساكو عصر اليوم بنادي الاتفاق اجتماع مع الأجهزة الفنية والإدارية ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق وبحضور إداري لجنة الحكام عصام القحطاني ومشرف وحدة التحكيم أحمد البحراني، حيث ناقش تريساكو خلاله عن أوضاع التحكيم إلى جانب شرح كامل حول حكم الفيديو المساعد VAR يأتي ذلك ضمن سلسلة زيارات الأندية المشاركة في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وبعد نهاية اللقاء كرم رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق المهندس خالد الدبل رئيس لجنة الحكام الرئيسية فرناندو تريساكو بدرع النادي التذكاري تقديراً لجهوده.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى