منوعات

الجميح للسيارات تفتتح مراكز “شل فاست لوب” في مختلف مدن المملكة لخدمة جميع أنواع السيارات

انطلاقا من الشراكة التجارية التي تربط شركة الجميح للسيارات بزيوت شل السعودية، افتتحت الجميح للسيارات، احد اكبر وكلاء جنرال موتورز بالمملكة و الشرق الأوسط لسيارات شفرولية و جي ام سي و كاديلاك و الوكيل الرسمي لسيارات جي ايه سي بالمملكة، مؤخرا عدد من مراكز ” شل فاست لوب “ لخدمة جميع انواع السيارات في عدد من مدن المملكة.
كما تعتزم الشركة إفتتاح 100 فرع في مختلف الانحاء بالمملكة خلال الـ 5 سنوات القادمة وتأتي هذه الخطوة لتواكب رؤية شركة الجميح للسيارات بأن تكون الرائدة في توفير الحلول المتكاملة في قطاع السيارات بمنطقة الشرق الأوسط.
و الجدير بالذكر ان هذه المراكز تقدم الصيانة الدورية الموصى بها لمختلف أنواع المركبات و كافة الموديلات و الطرازات ولا يقتصر عملها على تغيير زيوت المحركات ، وتتطلع الشركة أن تكون مراكزها الإختيار المفضل لجميع العملاء للحصول على الخدمات التي تحتاجها مركباتهم وقد إستثمرت الشركة خبراتها في هذا المجال و قامت بتوفير قطع الغيار الأصلية للمركبات المتعددة بالإضافة للمنتجات التي تقوم بتوريدها لتلبي تطلعات كافة العملاء بأسعار تنافسية.
و من الخدمات التي تقدمها هذه المراكزبجانب تغيير الزيوت، تغيير شمعات الاحتراق ” البواجي” ، تغيير الفلاتر بأنواعها المختلفة، تغيير البطاريات بالإضافة إلى الكثير من خدمات الصيانة الدورية.

و بهذه المناسبة علق الشيخ وليد الجميح، المدير التنفيذي لعمليات التشغيل، قائلا: “تعتبر هذه الخطوة جزءأً من التزامنا في شركة الجميح للسيارات بتقديم أفضل خدمات ما بعد البيع لعملائنا الكرام في كافة انحاء المملكة. وقد جاء أختيارنا لشل السعودية لما تمتلكه من خبرة في مجال تقديم خدمات الصيانة السريعة وللجودة العالية لزيوتها”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى