المحلية

تعليم خميس مشيط يُكرم المشرفات المتقاعدات

أقام مكتب التعليم للبنات بمحافظة خميس مشيط  أمس ،حفل تكريم وتوديع المشرفات المتقاعدات في مختلف التخصصات تحت شعار” عرفان ووفاء .. لأهل العطاء ” ، وذلك بحضور مساعدة مدير عام التعليم للشؤون التعليمية بعسير الأستاذة نورة آل مفرح، وعدد من مديرات ومساعدات الإدارات ورئيسات الأقسام والمشرفات التربويات والإداريات.

وألقت آل مفرح كلمة وجهتها للمتقاعدات ذكرت فيها بأن مسيرة عملهن في مجال التعليم حافلة بالعمل المتواصل والإنجازات الكثيرة التي حققنها  ، وأن يكملن في مجالات أخرى للبناء في وطننا المعطاء ، ونقلت شكر مدير عام التعليم بالمنطقة للمتقاعدات على ما بذلنه من جهود، وما قدمنه من إضافات كان لها الأثر البالغ في مخرجات التعليم والرقي به إلى أفضل المستويات .

من جانبها ذكرت مديرة مكتب التعليم بخميس مشيط الأستاذة  فريال السراح  أن قيادات بحجم خبراتهن وإنجازاتهن تستحق التقدير والاحترام والوفاء وهن يغادرن مناصبهن الوظيفية إلى التقاعد ، فلهن منا الدعوات بأن يجزبهن الله خير الجزاء على ماقدمنه من عمل مخلص طوال مشوراهن العملي الزاخر متمنية لهن أن تكون مرحلة التقاعد مجال آخر للعطاء المثمر .

عقب ذلك توالت الفقرات من عروض مميزة للتعريف بالمتقاعدات ، وكلمات من الحاضرات ضمنها  مشاعرهن وعبرن عن شكرهن وسعادتهن بهذا الاحتفاء ، وقصائد وأناشيد ترحيبية ووداعية ، ولقاءات متعددة مع المتقاعدات ، وكلمة للمتقاعدات القتها نيابة عنهن الأستاذة فاطمة غرسان .

وفي ختام الحفل تم تكريم جميع المتقاعدات بتقديم الدروع والهدايا وشهادات الشكر والتقدير .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى