المحلية

برنامج قطاف ينظم لمبادرة (فرجت) للتبرع لسداد ديون الموقوفين في قضايا مالية

وقعت المديرية العامة للسجون مع شركة stc شراكة لانضمام برنامج مكافأت ((قطاف)) إلى مبادرة فرجت التي اطلقتها وزارة الداخلية لسداد ديون الموقوفين في قضايا مالية من خلال بوابة ((أبشر)) الالكترونية .

وتمكن هذه الشراكة عملاء شركة stc, أعضاء برنامج المكافأت ((قطاف)) من التبرع والمساهمة من خلال تحويل نقاط ((قطاف)) إلى مبالغ مالية تساعد في إنهاء الالتزمات المالية لنزلاء السجون.
وبهذه المناسبة أعرب مدير عام السجون اللواء محمد بن علي الأسمري عن شكره وتقديره لشركة الاتصالات السعودية والقائمين عليها وفي مقدمتها المدير التنفيذي المهندس ناصر بن سليمان الناصر على المشاركة في انجاح مبادرة (فرجت).
وبين ان هذه الاتفاقيه مع شركةstc , الشركة الوطنية الرائدة في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات, في دعم هذه المبادرة الانسانية , يمثل جانب مشرق ونموذج متميز في إطار المسؤولية الاجتماعية التي نسعى من خلالها للمساهمة في مساعدة الموقوفين على ذمة قضايا مالية وفك كربهم واطلاق سراحهم. ودعا اللواء الأسمري كافة أفراد المجتمع السعودي ومؤسساته إلى المشاركة في هذه المبادرة الخيرية تجسيداً لروح التعاون التي تسود ابناء وطننا الغالي.

ومن جانبه اعرب الرئيس التنفيذي لمجموعة stc المهندس ناصر بن سليمان الناصر عن أعتزاز شركة stc بهذه الشراكة التي من شأنها مساعدة الموقوفين في قضايا ماليه والمساهمه في اطلاق سراحهم وذلك بتسهيل مساهمة عملاء شركة stc الراغبين في التبرع ضمن برنامج مكافأت الشركة (قطاف).
وأكد الناصر سعادته بتوقيع هذه الاتفاقية التي تمكن من تسخير التقنية لفعل الخير عبر برنامج قطاف وذلك وفق اجراءات نظامية وبخصوصية عالية ضمن برنامج “فرجت” وهو منصة رقمية رسمية للمديرية العامة للسجون.
وستساهم هذه الاتفاقية في مساعدة المحكومين الذين يتوقف إطلاق سراحهم على سداد ما عليهم من حقوق مالية للغير.

ويعتبر قطاف أكبر برنامج ولاء بالشرق الأوسط , حيث وصل عدد عملاء البرنامج إلى 16مليون عميل ويستطيع عملاء برنامج قطاف من اكتساب وصرف النقاط لدى أكثر من170 علامة تجارية وأكثر من7000 منفذ بيع غير الشراكات مع المواقع والتطبيقات الالكترونية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى