المحلية

برامج مباشرة وتقارير اعلامية تواكب فعاليات مهرجان الابل

مع قرب نهاية مهرجان الملك عبدالعزيز للابل في نسخته الرابعة شهد العمل الاعلامي بالمهرجان تغطية شاملة من قبل مختلف القنوات الشعبية اضافة الى تغطية القناة السعودية الثانية وبث الفعاليات الخاصة بالابل مباشرة يوميا .
وقدمت قناة الصحراء خلال مهرجان الملك عبدالعزيز للابل
العديد من البرامج المباشرة والتقارير المسجلة اضافة لنقل كافة الفعاليات لمزاين الابل والفعاليات المصاحبة للمهرجان .
وقدمت قناة الصحراء البرنامج المتابع علوم المهرجان وينقل كافة الفعاليات اليومية للمهرجان واستضافة ملاك الابل والمحللين للتعليق على منافسات مزاين الابل .
كما قدمت العديد من. البرامج المباشرة من موقع الحدث بالصياهد وغطت مختلف الفعاليات التراثية والخدمية التي يقدمها نادي الابل خلال مهرجان الملك عبدالعزيز في نسخته الرابعة حيث بلغ ساعات البث المباشر منذ انطلاق المهرجان اكثر من 50 ساعة .
بدوره اكد معيض العتيبي مدير قناة الصحراء ان البرامج التي قدمتها القناة وجد متابعة واهتمام الكثير من محبي الابل وجمهور مهرجان الملك عبدالعزيز للابل وساهم القناة بعملها الاعلامي المتخصص الذي بثته قناة الصحراء في جذب متابعة محبي اهل الابل والتراث .
موكدا ان قناة الصحراء سباقة على الدوام بتغطية احداث المهرجان اولا بأول ولها السبق في المتابعة والتغطيات الميدانية لجميع فعالياته وتبث برامج يوميا على الهواء يغطي كافة فعاليات المزاين .
وبين أن دعم رئيس مجلس الادارة الشيخ مشعل بن خالد بن حثلين يحملنا في القناة على بذل الجهود لمزيد من النجاح والتميز .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى