رياضةرياضه محليه

اللجنة الأولمبية تختتم فعالية اليوم الأولمبي بالرياض

دشن رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل مساء اليوم الثلاثاء فعالية اليوم الأولمبي والذي نظمته اللجنة الأولمبية العربية السعودية بملاعب معهد إعداد القادة بالمجمع الأولمبي بمدينة الرياض بحضور عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية العربية السعودية الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد وعدد من رؤوساء وأعضاء الإتحادات الرياضية، ومشاركة العديد من اللاعبين والأطفال الرياضيين وأسرهم.
وأنطلقت الفعالية التي استمرت لأكثر من ثلاث ساعات بمشاركة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل والعداء الأولمبي هادي صوعان في مسابقة قفز الحواجز، تلاها لقاء استعراضي لسمو الرئيس والأمير فهد بن جلوي في لعبة المبارزة، ثم قاما بإستعراض مهاراتهما في لعبة الريشة الطائرة، والتي هدف من خلالها سمو الرئيس إلى توعية الحضور بأهمية الألعاب المختلفة.
عقب ذلك شاهد سموه عرض فني للعبة التايكوندو بمشاركة أكثر من 50 لاعباً، وقام عدد من لاعبات الجمباز بعرض لوحة استعراضية لبعض حركات اللعبة والتي نالت إعجاب الحضور, ثم تلاها مباراة استعراضية في لعبة التنس.
وقال الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل في كلمته التي وجهها للأطفال أن ميدالية العداء البطل هادي صوعان لم تأتي من فراغ، بل أتت عبر المثابرة والتدريبات المتواصلة والإجتهاد، مؤكداً ان اللاعب متى ماحقق إنجاز خارجي فإنه يسجل بأسم الوطن وأسم اللاعب شخصياً.
من جانبه قال العداء هادي صوعان أن الميدالية لم تأتي من جهوده شخصياً وحسب، بل أتت عبر مصنع الأبطال، مشيراً إلى مبنى اللجنة الأولمبية العربية السعودية، مطالباً الأطفال ببذل المزيد للوصول إلى ماوصل إليه ورفع أسم المملكة في كافة المحافل العالمية.
وفي نهاية الفعالية قام الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل والحضور بتأدية سباق الجري لمسافة 2 كم على مضمار المجمع الأولمبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى