المحلية

نادي الابل يعتذر عن تغريدة حملة اساءه لنادي عاصمي جماهيري ووعدت بالمحاسبة.

اعلنت لجنة التحكيم بمهرجان الملك عبدالعزيز للابل في نسخته الرابعة برئاسة الامير خالد بن سلمان أسماء الملاك الفائزين بالفرديات الصفر دق و جل وحصل على المركز الاول في الفرديات الجل هلال عايض العتيبي والثاني فردية علوش ضيدان العجمي وحصلت فردية دبوس مبارك الدبوس على المركز الثالث .

كما اعلنت اللجنة في وقت لاحق نتائج الفائزين لفئة

الابل الصفر الدق وحصل على المركز الاول
دبوس مبارك الدبوس من دولة الكويت الشقيقة والمركز الثاني حققه قعيد المطيري .

من جانب أخر استقبلت بوابات دخول الابل بالمهرجان بالصياهد الابل المشاركة في الفردي المجاهيم دق وجل بمشاركة أكثر من 100 فردية مشاركة من المملكة والخليج تمهيدا لعرضها على لجان التحكيم بعد الكشف والمعاينة في وقت لاحق .

من جانب اخر أكد الحاصل على المركز الاول في لون الصفر دق عبدالله الدبوس ان المشاركة بمهرجان الملك عبدالعزيز والفوز بجائزته هو الفوز الحقيقي مهديا الفوز لوالده دبوس بن مبارك الدبوس وجماهير المنقية في الكويت والسعودية مؤكدا انهم يشاركون في الصفر ويبحثون عن تحقيق المراكز الاولى مشيرا ان الفردية حققت الاول وهو مركز مستحق وسط منافسة قوية من الملاك ووعد جمهور منقيته بتحقيق المراكز الاولى خلال المشاركات القادمة مثمنا دعم نادي الابل واشرافه المحكم على تنظيم فعاليات المهرجان .

بدوره أعتذر نادي الابل عن تغريدة حملت اساءه لنادي جماهيري عاصمي وردة من احد مشغلي حساب النادي
ووعدت بمحاسبته .

وكان النادي كشف عن طريقة جديدة لدخول الابل وذلك عن طريق تخصيص بوابتين للدخول
وهي البوابة رقم 1 ورقم 3 في حين سيكون الدخول من الساعة 7 حتى الساعة 10 صباحا وفي حال التاخر سيكون الدخول عبر بوابة رقم 2 مع غرامة مالية ووفق رؤية الشركة المستثمرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى