المحلية

أمير القصيم يثمن حصول “دواجن الوطنية” على جائزة أفضل شركة عربية

التقى أمير منطقة القصيم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، في قصر التوحيد أمس الأول الثلاثاء، الرئيس التنفيذي لشركة دواجن الوطنية سعادة الدكتور محمد بن سليمان الراجحي.

وثمن سمو أمير القصيم حصول شركة دواجن الوطنية على جائزة أفضل شركة عربية عن فئة الصناعات الغذائية لعام 2019م، مشيدًا بحرص القيادة ـ أيدها الله – على تنمية الأمن الغذائي وفق مواصفات عالية الجودة.

وفي ذات السياق سلم سمو الأمير فيصل بن مشعل، شركة الوطنية ترخيص إنشاء مركز الشيخ سليمان الراجحي لمكافحة سوسة النخيل الحمراء، مؤكدًا على أهمية مثل هذه المراكز في دعم البحوث والدراسات المتخصصة في النخيل، ويذكر أن فكرة المركز تعتبر إحدى المبادرات التي تأتي تحت إطار جهود شركة دواجن الوطنية في المحافظة على البيئة في منطقة القصيم وبقية مناطق الممكلة.

وقال الرئيس التنفيذي لدواجن الوطنية سعادة الدكتور محمد الراجحي: “أتقدم بالشكر لقيادتنا الرشيدة – حفظها الله – متمثلة في سمو أمير منطقة القصيم الدكتور فيصل بن مشعل، على اهتمامهم الكبير بالمشاريع والشركات الوطنية وتقديم كافة سبل الدعم والرعاية”.

وأضاف الراجحي: “نؤكد استمرارنا في تحقيق أهدافنا ورؤيتنا الداعمة للأمن الغذائي الوطني من خلال تزويد الأسواق العربية والعالمية بأجود منتجات الدجاج المذبوح وفقا للشريعة الإسلامية وباستخدام أحدث التقنيات والأنظمة التي تحافظ على البيئة”.

يذكر أن شركة دواجن الوطنية توجت بجائزة أفضل شركة عربية لعام 2019م لفئة الصناعات الغذائية، وذلك في حفل توزيع جوائز جلوبال العالمية في العاصمة المغربية مراكش، كما توج الرئيس التنفيذي للشركة سعادة الدكتور محمد بن سليمان الراجحي بجائزة أفضل رئيس تنفيذي عربي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى