المحلية

أمير القصيم لـ«القضاة»: راعوا مصالح الناس وأنهوا قضاياهم

أوصى أمير القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، القضاة، بتقوى الله في السر والعلن، وأن يراعوا مصالح الناس، وسرعة إنهاء قضاياهم وحلها بما يرضي الله سبحانه وتعالى، مثنياً حرصهم الدائم بأن يحكموا بالعدل.

جاء ذلك، خلال استقباله أمس (الأربعاء) بحضور نائبه الأمير فهد بن تركي بن فيصل، المشايخ القضاة في جميع المحاكم بكل مسمياتها (العامة، والإدارية، والاستئناف، وغيرها) بالمنطقة، يتقدمهم رئيس محكمة الاستئناف الشيخ عبدالله المحيسن، ورئيس المحكمة العامة ببريدة الشيخ إبراهيم بن عبدالله الحسني.

من جهة أخرى، حث أمير القصيم الأمير الدكتور فيصل بن مشعل، وكلاء ومديري الإدارات بالإمارة، على بذل المزيد من الجهد والعمل بكل إخلاص وتفان لخدمة المراجعين، مؤكدا ضرورة إنهاء المعاملات دون تأخير، وذلك وفق الأنظمة المتبعة. وناقش خلال استقبالهم أمس، بحضور نائبه الأمير فهد بن تركي، سبل الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين من مراجعي الإمارة، وفق توجيهات القيادة.

وناقش آلية إيجاد جائزة الموظف المثالي لتحفيز الموظفين على التميز والإبداع، وبث روح المنافسة الإيجابية بينهم، التي تهدف إلى العمل على ترسيخ مفاهيم التميز في العمل وزيادة الإنتاجية.

من ناحية ثانية، وافق أمير القصيم على اعتماد تشكيل لجنة أصدقاء البيئة بالمنطقة من 17 عضواً من عدد من الجهات ذات العلاقة والمهتمين بالبيئة. وشدد على ضرورة العمل لحماية البيئة بالابتعاد عن تخريبها وتشويهها والعدوان عليها، مؤكداً أن التكاتف في ذلك العمل سينعكس إيجابياً على تحسين مظهر البيئة والحد من المخالفات، ومواصلة استزراع الصحراء بالأشجار المناسبة، إضافة إلى القيام بالحملات التوعوية المركزة التي تنعكس على وعي المجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى