المحلية

أطلقنا تطبيق (الكونسيرج) كمنصة بيع اونلاين تستخدمها الوكالات السياحية والفنادق و بأقل التكاليف

كشف سعد آل خليفة الرئيس التنفيذي لشركة فندقة ترافل المتخصصة في أنظمة التطبيقات أن إطلاق الشركة لتطبيق الكونسيرج في 2018 م جاء كنهج تشاركي وتقني متطور، حيث يسمح التطبيق للوكالات و الفنادق التي تستخدم المنصة بالبيع عليها من خلال صفحة خاصة بها وبهويتها ومدعومة بأنظمة الدفع الإلكتروني، إضافة إلى نقاط البيع للوكالة و الفندق مباشرة .

وقال آل خليفة (لقد أطلقنا عدة باقات لنلبي طلب المستخدمين مما دعم نمو عدد المستخدمين لتطبيق الكونسيرج، كما دعم نمو الإيرادات بنسبة 100% ، وفي عام 2019 م بدأنا نبيع الخدمة لوكالات وفنادق في شرق آسيا وأوروبا وغيرها من مناطق تستهدف العميل السعودي والعربي بشكل عام).

وأضاف: كما أطلقنا باقة تُمكن أي وكالة، أو فندق من إطلاق تطبيق حجز أونلاين خاص بها ومتكامل تقنيا مع المنصة، وفي مدة وجيزة، وبسعر تنافسي ،وبحلول دفع ميسرة، مشيراً إلى أنهم سيعملون في مطلع عام 2020 على التوسع أكبر في هذا القطاع لتلبية الطلب على المنتجات التقنية المتخصصة، في أنظمة وتطبيقات الحجز.

وأوضح سعد آل خليفة الرئيس التنفيذي لشركة فندقة أن الشركة ومنذ تأسيسها في عام ٢٠١٦ م ظلت تقدم حلولا تقنية متطورة لخفض تكاليف التجارة الإلكترونية و التي جعلت تحويل عمل الوكالات للبيع أونلاين أمراً شبه مستحيل و ذلك نسبة لارتفاع تكلفة تأسيس الأنظمة، سواء تطبيقات، أو مواقع حجز و تكاليف ربط و غيره ، و من هنا جاء إطلاق تطبيق (الكونسيرج) لتسهيل كل هذه الإجراءات وتقليل التكاليف.

وأضاف آل خليفة: لقد وصلنا إلى مائة وعشرين مستخدما للتطبيق بين وكالة سياحية وفندق، بالإضافة إلى خدمة أكثر من عشرة آلاف عميل من خلال الأنظمة، فضلا عن وصول عدد تحميل التطبيق إلى ستين ألف نسخة.

وفي ختام حديثه قال سعد آل خليفة الرئيس التنفيذي لشركة فندقة ترافل إن الشركة تستعد حاليا لجولة استثمارية لدعم التوسع، وذلك من أجل تلبية الطلب العالمي على الأنظمة كما سيدعم تطوير الأنظمة، من أجل الوصول إلى أكبر عدد من المستخدمين، وبسعر تنافسي لندعم بذلك زيادة المبيعات على المنصة وبالتالي تنمية حركة الحجوزات، موضحا أن الجولة الاستثمارية تستهدف استقطاب شركاء استراتيجيين يساهمون في تطوير الشركة و منتجاتها و خدماتها والتي بدورها تدعم توسعنا، حيث يعقب ذلك قيام الشركة بطرح أسمها في أسواق المال ( نمو).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى