المحلية

عضو جمعية أهل الحديث المركزية في باكستان يشيد بجهود المملكة في خدمة الإسلام والمسلمين

أكد عضو جمعية أهل الحديث المركزية في جمهورية باكستان الشيخ عارف جاويد المحمدي أن للمملكة جهودًا بارزة في خدمة الإسلام والمسلمين حول العالم، وفي دول شبه القارة الهندية خاصة، مشيداً بالنهج القويم و السليم في نشر قيم الإسلام الوسطي المعتدل الذي ينبذ كل أشكال العنف.
جاء ذلك خلال زيارته لركن وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد،المشارك ضمن جناح المملكة في معرض الكويت الدولي للكتاب في دورتها الـ 44.
واطلع الشيخ المحمدي على أقسام الركن وشاهد ما يحتويه من الإصدارات العلمية والكتب والمطبوعات في مختلف العلوم الشرعية، وإصدارات مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة وتراجم معاني كلمات القرآن الكريم وبلغات عالمية، معبراً عن إعجابه بما تقوم به وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد من مناشط متنوعة في مجال الدعوة إلى الله وفق منهج السلف الصالح، ونشر الوسطية والاعتدال، ونبذ الغلو والتطرف.
وفي ختام زيارته تسلم عضو جمعية أهل الحديث المركزية في باكستان، من مشرفي الركن مجموعة من مطبوعات الوزارة المختلفة ونسخة من كتاب الله الكريم التي وصفها بأغلى وأثمن هدية يحصل عليها، مزجياً شكره وتقديره لمعالي وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد الشيخ الدكتور عبداللطيف آل الشيخ وكافة العاملين بالوزارة على جهودهم لخدمة الإسلام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى