رياضه محليه

قبضة النور تسعى لافتكاك الصدارة من العربي

تتواصل يوم غداً الثلاثاء منافسات بطولة الأمير فيصل بن فهد لأندية الدوري الممتاز لكرة اليد بإقامة خمس مواجهات ضمن الجولة الثالثة من الدوري، ستحتضنها ثلاث صالات مختلفة.

وسيكون أبرز مواجهات الجولة في ديربي الغربية حينما يحل الوحدة ضيفاً على الأهلي على صالة الهيئة العامة للرياضة بجدة عند تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.

وستحتضن صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام ثلاث مواجهات متتالية، حيث سيبدأ الصفا مشواره في الدوري بعد مشاركته العربية بملاقاة مضر عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، وسيسبقها عند الساعة الرابعة عصراً مواجهة المحيط مع العدالة، فيما سيلعب الترجي مع الخليج عند الساعة السابعة مساءً.

ويستضيف المتصدر فريق العربي على صالته في عنيزة نظيره بنادي النور، وذلك عند تمام الساعة الرابعة عصراً.

يذكر بأن العربي يتصدر سلم الترتيب العام لفرق الدوري بالعلامة الكاملة بواقع ٤ نقاط، يتبعها مضر في المركز الثاني بنفس الرصيد وبفارق الأهداف لمصلحة الأول، ثم تأتي فرق: النور والوحدة والخليج والترجي في المراكز من الثالث حتى السادس بواقع نقطتين لكل منهم، وتتلوهم فرق: الأهلي والمحيط والعدالة والعروبة في المراكز من السابع حتى العاشر على التوالي بدون أي نقطة، وكذلك فريق لا يمتلك أي نقطة، مع العلم بعدم خوضه أي مباراة بسبب مشاركته مؤخراً في بطولة الأمير فيصل بن فهد العربية الـ٣٣ للأندية أبطال الدوري التي أقيمت في المغرب وحقق فيها الصفا المركز الثالث والميداليات البرونزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى