رياضه محليه

أخضر المبارزة يستهل الآسيوية ب٤ ميداليات

توج رئيس الاتحاد العربي والاماراتي للمبارزة الشيخ سالم القاسمي ورئيس الاتحاد السعودي للمبارزة احمد الصبان، الفائزين في سلاحي السايبر (الرجال) والابيه (السيدات) ضمن منافسات بطولة الجولة الاسيوية للمبارزة تحت 17 عام، التي انطلقت اليوم في الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي في الرياض.
حيث حقق على البحراني الميدالية الذهبية في سلاح السايبر بعد فوزه على الكويتي على رستم، وحصل محمد العمرو على المركز الثالث و الميدالية البرونزية ونال زميله عبدالله المنسف المركز الثالث مكرر والميدالية البرونزية.
وحصلت الاردنية دينا منسي على الميدالية الذهبية في سلاح الابيه، وحققت زميلتها شهد كلوب الميدالية الفضية، فيما حصلت ندى عابد لاعبة المنتخب السعودي على المركز الثالث و الميدالية البرونزية.
وستقام غدا الجمعة منافسات سلاحي الشيش (الرجال) والسايبر (السيدات) حيث تتصدر عهم المعمر لاعبة المنتخب السعودي التصنيف في البطولة لسلاح السايبر، فيما يتصدر قصي محبوب سلاح الشيش للرجال.
وتعد بعثة المنتخب السعودي أكثر بعثة في البطولة بـ 40 لاعبا ولاعبه، تليها بعثة المنتخب الكويتي بـ 18 لاعبا ولاعبه، ثم العراق بـ17 فالامارات بـ12 ، في حين تعد بعثة المنتخب اليمني الأقل ممثلة في لاعبة واحدة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى