المحلية

أمانة الشرقية تنظم حملة تنظيف الشواطئ بالتعاون مع القطاع الخاص

نظمت أمانة المنطقة الشرقية بالتعاون مع شركة داو السعودية للمواد والعلوم المحدودة، مساء يوم أمس الثلاثاء الموافق ٥ نوفمبر حملة لتنظيف الشواطئ بحي الراكة، والتي تعد امتداداً لحملات الأمانة السابقة لتنظيف شواطئ المنطقة، التي ينفذها مركز التواصل المجتمعي والاهتمام الانساني بإدارة العلاقات العامة والاعلام بالأمانة، وبلدية شرق الدمام .
وأوضح المتحدث الرسمي باسم أمانة المنطقة الشرقية محمد بن عبد العزيز الصفيان أن هذه الحملة تهدف لنشر ثقافة الفكر التوعوي #بيئتي_مسؤوليتي للحفاظ على حماية البيئة العامة، مشيرا الى أنه تمكن أكثر من ٣٥ متطوع ومتطوعة وموظفين من الشركة لإزالة ما يزيد عن ١٤ ألف كيلو من النفايات.
وقال أن بلدية شرق الدمام قامت بتوفير معدات وأدوات النظافة المستخدمة في تنظيف الشاطئ، واستمرت لساعات تم من خلالها جمع كميات من النفايات المضرة للبيئة والتي تسبب فيها مرتادي الشواطئ والأماكن العامة .
وتأتي فكرة الحملة من واجب المحافظة على الحياة البرية والبحرية، وحرصا من أمانة المنطقة الشرقية على طرح وتنفيذ مثل هذه الحملات والمبادرات لتعزيز العلاقات بين الجهات الحكومية والخاصة، وسعيها الى رفع مستوى الشراكة المجتمعية وتعزيزها بين أفراد المجتمع، وتنفيذ العديد من الحملات والمبادرات التوعوية والتثقيفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى