المحلية

تحت رعاية وتشريف أمير القصيم: نادي الصقر يدشن حملته عن “نبذ التعصب الرياضي”

تحت رعاية وتشريف صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم ، يدشن نادي الصقر حملته نبذ التعصب الرياضي بعنوان ” الرياضة تجمعنا “يوم الاثنين القادم في قاعة مكارم للحفلات ببريدة.

ورحب مدير مكتب فرع هيئة الرياضة بالقصيم الأستاذ عبدالعزيز السناني بهذه المبادرة الطيبة والتي ليست بغريبه على نادي يحمل رجال بذلوا كل جهودهم وعطائهم في تحقيق الرسالة التوعوية للمجتمع ، مؤكداً أن ذلك يأتي وفق توجيهات سمو أمير منطقة القصيم .

وقال رئيس مجلس إدارة نادي الصقر الأستاذ ربعي الربعي :” يسعدنا ويشرفنا أن حملتنا بموافقة سموه وتشريفه الذي قدم لنا الكثير في خدمة الرياضة السعودية القصيمية ، ونحن فخورين بدعم سموه لإنجاح الحملة الرياضية “.

وأشار الربعي أن المبادرة تأتي في إيطار جهود الجميع في تقديم وإيجاد مبادرات مجتمعية لمعالجة كافة القضايا التي تمس النسيج المجتمعي وقيم الحوار والتلاحم الوطني والحد من ظاهرة التعصب الرياضي.

ودعا الربعي كافة رؤساء الأندية واللاعبين والمهتمين والاعلاميين في الرياضة السعودية الحضور والاستفادة من المبادرة التوعوية.

وقدم الربعي جزيل الشكر والتقدير لسموه على دعمه المستمر ، ولمدير مكتب فرع هيئة الرياضة بالقصيم الأستاذ عبدالعزيز السناني ورعاة الاحتفالية وكافة فريق العمل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى