رياضةرياضه محليه

المبرزي يواجه ادريس في نصف نهائي التنس الأسيوي

تأهل اللاعبان السعوديان عبداللطيف المبرزي وبدر ادريس والكويتيان محمد بوعباس ومواطنه يعقوب المحمد الى دور الأربعة من منافسات البطولة الأسيوية الأولى للناشئين تحت سن 14 سنة والمقامة حالياً على ملاعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالمنطقة الشرقية.
وكان المبرزي أقصى الهندي ارافيز كوثري بعد فوزه عليه مساء أمس الأربعاء، فيما تغلب المصنف الأول في البطولة بدر ادريس على المصنف الأول في الكويت اللاعب الكويتي حسن الشطي في مباراة ماراثونية امتدت ثلاث ساعات ونصف، ليتأهلا لمواجهة بعضهما في واحدة من أقوى مواجهات البطولة.
وفي مواجهة أخرى مثيرة يلتقي عصر اليوم الكويتيان بوعباس والمحمد وجهاً لوجه بعد فوز الأول على السعودي عبدالملك الزهراني، فيما تغلب المحمد على الأمريكي جيمس بلير أحد أبرز المرشحين للبطولة.
وفي منافسات الزوجي يلتقي عبد اللطيف المبرزي وزميله بدر ادريس أمام الامريكي بلير والسعودي محمد خليل ضمن منافسات دور الأربعة، فيما يلعب الكويتيان يعقوب المحمد وحسين الشطي ضد الهندي الفيز ومواطنه ارافيز كوثري.
يشار الى أن البطولة التي تختتم منافساتها غدا الجمعة شارك فيها 36 لاعباً من 12 دولة هي الكويت، أمريكا، هونغ كونغ، الأردن، بريطانيا، باكستان، الهند، كندا، سيرلنكا، اسبانيا، سويسرا، بالإضافة الى السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى