رياضةرياضه محليه

السعودية يارا تدخل التصنيف الدولي للتنس

حققت يارا الحقباني لاعبة التنس السعودية انجازاً جديداً للرياضة النسائية السعودية بفوزها على البريطانية اندرا سوثيرلاند بمجموعتين دون رد (6-2 6-4). في بطولة مدينة عيسئ الدولية للتنس ITF للشباب والتي تستضيفها مملكة البحرين ضمن الطواف العالمي لبطولات التنس التي ينظمها الاتحاد الدولي للتنس.
ويعد هذا الانتصار بداية حصول يارا على نقاط التصنيف الدولي ودخول اللعبة السعودية في التصنيف الدولي للعبة التنس للسيدات لأول مرة .
كما استطاعت يارا تحقيق الفوز ايضاً بمواجهة الزوجي رفقة زميلتها الروسية الكساندرا بعد تفوقهما على الصينية ميني والهندية الينا بمجموعتين دون رد لتكسب يارا مزيدا من النقاط في التصنيف الدولي .
وستجمع مواجهة الغد يارا الحقباني واللاعبة الهندية Rhea SINGH في منافسات الفردي. بينما تقابل يارا وزميلتها الروسية الزوجي البريطاني-الدنماركي للمنافسة على التأهل لنصف نهائي البطولة الدولية بمدينة عيسى في مملكة البحرين الشقيقة.
من جهته قدم عبدالمحسن والد اللاعبة يارا الحقباني الشكر والتقدير للقيادة الحكيمة والدعم المتواصل الذي يجده وأبناءه أثناء المشاركة في البطولات الدولية .
من جانبه أكد السيد أوسكار بوينز رئيس المدربين بالاتحاد السعودي للتنس أن يارا الحقباني تتقدم بشكل مميز خلال مشاركتها الاول في البطولات الدولية مشدداً على ضرورة الرعاية لها ولجميع اللاعبين في سن مبكرة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى