المحلية

تعليم بيشة يُشيد بإنجازات موهوبات الخبر ضمن زيارته التبادلية لتعليم الشرقية

أشاد فريق العمل من قسم رعاية الموهوبات بمحافظة بيشة بإنجازات ومبادرات فصول الموهوبات ومشاريع وخبرات طالبات محافظة الخبر في زيارة للمدرسة الابتدائية الخامسة بالظهران اليوم الخميس ٢٥/ ٢ /١٤٤١هـ ضمن زيارته التبادلية لتعليم المنطقة الشرقية للاستزادة والاستفادة وتبادل الخبرات بين الإدارتين.

وحضر الفريق المكوّن :
من رئيسة قسم رعاية الموهوبات عائشة محمد الجوهري ومديرة مركز رعاية الموهوبات زهراء عثمان المنبهي والمساعد الإداري المُشرف تهاني سيف الدوسري حصة تشاركية بين الرياضيات والعلوم في فصل الموهوبات ولعبة (مالي) الهادفة ضمن مبادرات الوحدة والتي أدّتها طالبات الصف الخامس الابتدائي.
كما عرضت المشرفتان من مكتب التعليم بالخبر أ.خلود عبدالله المغلوث وأ. بسمة عبداللطيف الجبر إنجازات ومبادرات وإحصائيات وحدة رعاية الموهوبات، والمراكز المحلية والدولية والميداليات والمنح الدراسية التي حصلت عليها طالبات الخبر الموهوبات.

رافق الفريق الزائر مديرة إدارة الموهوبات بتعليم الشرقية ابتسام سليمان المزيني والمشرفة فاطمة حسن المغربي.

وذكرت المزيني : أن الزيارة كانت فرصة للاطلاع على خدمات متقدمة تواكب أهم وأبرز برامج دعم الموهوبين وهو التعليم وفق منحى (STEAM) لافتةً لتفاعل الطالبات الذي عكس الجهد االمبذول في مراحل سابقة.

فيما وصفت “الجوهري” الحصة التشاركية بأنها أروع حصة إثراء تتسم بالإبداع والتميّز .

وقالت “المنبهي” : إنه لقاء مختلف بإبداعه وفنه وذكائه ومبادراته واندماج فريق العمل”

من جانبه وصف مدير التعليم بمحافظة بيشة نايف سلطان الهاجري تقديم رعاية الموهوبات بالشرقية للخدمات التربوية بالإبداع والتميّز في خطابٍ وجهه لمدير تعليم المنطقة الشرقية د.ناصر عبدالعزيز الشلعان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى