رياضةرياضه محليه

سيدات المبارزة ثالث الخليج..والبولينج تبحث عن لقب الأساتذة

تواصلت اليوم الثلاثاء المشاركة السعودية في منافسات الدورة السادسة لرياضة المرأة بدول مجلس التعاون الخليجي المقامة حالياً بدولة الكويت.
وخاض منتخب سيدات البولينج منافسات الزوجي بفريقين الأول ضم “مشاعل العبدالواحد وهديل ترمين”, فيما شكلت اللاعبتان أماني الغامدي و غادة نمر الفريق الثاني, وأقيمت المنافسات على 6 أشواط تميزت بالندية والحماس بمشاركة 10 فرق يمثلون خمس دول (السعودية، البحرين، الإمارات، عمان، و الدولة المستضيفة الكويت), وأسفرت النتائج عن تحقيق الفريقين المركزين التاسع والعاشر على التوالي.
وسيستمر تجميع نقاط اللاعبات غدًا الأربعاء خلال منافسات الفرق التي تنطلق عند العاشرة صباحاً, إذ يتم حساب مجموع الأشواط الـ18 لكل لاعبة ليتأهل بعدها أصحاب المراكز الثمانية الأولى للمنافسة في مسابقة الأساتذة التي تقام الخميس.
فيما حقق المنتخب السعودي للمبارزة المركز الثالث مكرر في منافسات “فرق فلوريه” ومثله اللاعبات لين الفوزان وسارة السالمي وأسيل حلواني وندى عابد.
هذا ويختتم المبارزة مشواره في الدورة غداً بخوض اللاعبات فوزية الدوسري وشيخة الدوسري وحسناء الحماد وربى المصري منافسات الفرق “لسلاح السايبر”, كما سيشارك منتخب المبارزة في “فرق ايبيه” والمكون من اللاعبات أريج عابد وندى عابدوفوزية الخيبري ومشاعل الخيال.
ويخوض المنتخب السعودي لكرة السلة غداً مواجهته الثالث في الدورة بلقاء المنتخب البحريني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى