المحلية

مستشفى ساجر يحتفل بيوم الوطن السابع والثمانون

احتفل مستشفى ساجر العام بذكرى اليوم الوطني الـ 87 لتوحيد المملكة العربية السعودية ، وذلك صباح اليوم الموافق 1439/1/6 هـ بحضور مدير المستشفى عبدالعزيز بن جريس ونائبه سلطان الرقاص وعدد من مدراء ورؤساء الأقسام الطبية والإدارية وموظفي القطاع الصحي.

وألقى مدير المستشفى كلمةً رفع من خلالها باسمه واسم منسوبي المستشفى أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – وإلى ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – وإلى الشعب السعودي كافة ، داعياً الله تعالى أن يحفظ البلاد من كل مكروه وأن يديم الأمن والأمان على مملكتنا الغالية .

وتقدم ” بن جريس” بخالص شكره وتقديره إلى إدارة التمريض بالمستشفى ممثلةً بالأخصائي عقاب خضران وممرضات تنويم النساء فاتن العتيبي وفاطمه الغربي على تنظيمهم لهذه الإحتفالية باليوم الوطني الـ87 .

وشارك عدد من مراجعي قسم الطوارئ بهذه الإحتفالية من خلال كتابة كلمات تعبّر عن مشاعرهم في اليوم الوطني ، كما تم توزيع مذكرات تحتوي على معلومات عن اليوم الوطني ومسيرة البناء التي مرت بها المملكة منذ توحيدها وحتى وقتنا الحاضر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى