المحلية

“عمل وتنمية الرياض” و “نادي ذوي الاعاقة ” يوقعان اتفاقية تعاون وشراكة

وقع فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض ونادي الرياض للأشخاص ذوي الإعاقة اتفاقية شراكة وتعاون تهدف الى تقديم خدمات رياضية ودعم نفسي وسيكولوجي لذوي الإعاقة بمراكز التأهيل .

وتضمنت الاتفاقية التي وقعها من جانب فرع عمل وتنمية منطقة الرياض المدير العام الدكتور يوسف السيالي ، ومن جانب النادي رئيس مجلس الادارة الاستاذ فهد بن نايف الفقير تقديم العديد من المبادرات التي ستسهم في تحقيق مخرجات ذات جودة عالية وفعاله في الأداء للوصول للأهداف المشتركة التي تتمثل في مجتمع متكامل يتمتع بأعلى درجات الممارسة الرياضية المدربة، لفئة ذوي الإعاقة وتجدد شعورهم بالدور القيادي والمؤثر في صنع الإنجازات لأنفسهم ولمجتمعهم من خلال الرياضة.

وتستهدف الاتفاقية فئات عدة منها (الإعاقة الذهنية، الاعاقة الحركية، الشلل الرباعي، فئة متلازمه داون، البتر، المكفوفين، التوحد).
اضافة الى تقديم خدمات رياضية لكشف مواهب الاشخاص ذوي الاعاقة وتطوير مهاراتهم ليسهمو في تحقيق نتائج مُشرفة ورفع اسم الوطن وتقديم خدمات ترفيهية لنزلاء مراكز التأهيل إضافة الى تنظيم وإدارة البطولات والمهرجانات المشتركة .

تأتي مشاركة فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الرياض في هذه المبادرة ضمن الشراكات المجتمعية التي تهدف الى نشر روح التعاون وتعزيز الانتماء بين القطاعات المختلفة لما فيه خدمة لهذه الفئات الغالية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى