المحلية

· ذيب لتأجير السيارات تقدم مبادرات مجتمعية لدعم إخاء ..

وقعت المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام ” إخاء ” اتفاقية تعاون مع شركة ذيب لتأجير السيارات ، ووقع الاتفاقية عن إخاء أ.صالح بن خليف الدهمشي الأمين العام ، وعن شركة ذيب أ. نايف بن محمد الذييب الرئيس التنفيذي .

وتضمنت بنود الاتفاقية استقطاع مبلغ مالي عن كل عقد تأجير تبرمه الشركة لصالح مؤسسة “إخاء” لرعاية الأيتام ، إضافة إلى رعاية مسابقة تنظمها “إخاء” بمناسبة اليوم الوطني .

وتأتي هذه الاتفاقية استشعارا من شركة ذيب لتأجير السيارات بالمشاركة في المسؤولية الاجتماعية ، وإحساسا منهم بدعم بفئة الأيتام ذوي الظروف الخاصة ، وحرصا من الطرفين على تفعيل الرؤية الوطنية 2030 التي أكدت على تحقيق التكامل بين القطاع الخاص وغير الربحي لخدمة فئات المجتمع، ممثلاً بالمستفيدين من أبناء وبنات مؤسسة إخاء لرعاية الأيتام .

بدوره قدّم أ. صالح بن خليف الدهمشي شكره وتقديره لشركة ذيب لتأجير السيارات، لدورها الريادي في دعم الأيتام، والإسهام بالتنمية الاجتماعية.
مبينا أن هذه المبادرة المجتمعية تترجم الحس الوطني للشركة، سيما وأن هذا الدعم يتزامن مع اليوم الوطني للمملكة 89
لافتا أن القطاع الخيري يحتل في عهدنا الزاهر حيزا مهما ، ومكانة مرموقة، وأصبح يشكل رقما هاما في المعادلة الاقتصادية ، وهو قطاع ثالث شريك للقطاعين الآخرين في عملية التنمية البشرية.

من جهته أعرب أ. نايف الذييب عن سروره بهذا التعاون المشترك الذي يخدم الأيتام ذوي الظروف الخاصة ، ويساهم بالنهضة التنموية التي تشهدها المملكة، والتي اشتملت على كافة المجالات بما فيها العمل الاجتماعي ، وموضحا أن مثل تلك الشراكات المجتمعية تتيح الفرصة للقطاع الخاص لتجسيد الرؤية الوطنية الطموحة للمملكة 2030 قولا وعملا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى