تقنية

ما هي تجربة المستخدم 5G؟ وماذا يعني ذلك؟

كان هناك وقت عندما كان لدينا هواتف بشبكة جيل ثاني ثم جيل ثالث قبل أن يتم ترقيتها إلى شبكة الجيل الرابع. في الوقت الحاضر نسمع أن البلدان تتسابق لاتخاذ خطوات لنشر شبكات الجيل الخامس. ولكن ما هو حقا كل شيء عن شبكة الجيل الخامس وماذا يعني لنا المستهلكين؟ لن تجعل شبكة الجيل الخامس الهواتف الذكية لدينا أفضل فقط، ولكن سوف تبشر أيضا في تجارب غامرة جديدة، مثل الواقع الافتراضي والواقع المعزز، مع معدلات بيانات أسرع وانخفاض التلاكؤ. ولكن من أجل التمتع بهذه السرعة المحتملة نحن بحاجة إلى هاتف جاهز مع شبكة الجيل الخامس. هاتف HUAWEI Mate 20X 5G هو احد الهواتف الأولى لتوفر لنا أفضل تجارب شبكة الجيل الخامس. وبما أن شركة “هواوي السعودية” طرحت هذا الهاتف في السوق السعودي منذ أيام قليلة، دعونا نكتشف ما يمكن أن يفعله هذا الهاتف!

جرّب معيارا جديدا من السرعة

نحن على مدار 24 ساعة نتصفح الإنترنت أو ننزّل او نحمّل محتوى إعلاميا. نحن بحاجة ماسة إلى اتصال إنترنت سريع. يوفر هاتف HUAWEI Mate20 X 5G واحدة من أسرع التوصيلات في العالم بفضل تقنية الجيل الخامس، مما يوفر عليك الكثير من الإحباط عند بث فيديو عالي الدقة/4K، أو تنزيل فيلم أو تشغيل لعبة عبر الإنترنت. والفرق الرئيسي بين هذا الهاتف وهواتف HUAWEI Mate 20 المشغلة للجيل الرابع هو تحسين تكنولوجيا الجيل الخامس لتعزيز الاتصالات. يتوافق هاتف HUAWEI Mate20 X 5G مع أجيال متعددة من تقنية الشبكات بما في ذلك الجيل الرابع، الجيل الثالث و الجيل الثاني . وبذلك تضمن دائماً الاتصال بسرعة عالية بفضل مجموعتي الشرائح: كيرين 980 و Balong 5000 متعددة الأنماط.
شاهد المزيد
وجود شاشة صغيرة يعني أنك تضيّق عينيك وتجهدهم خاصة عند محاولة الإلمام بكافة التفاصيل من العمل في لعبة أو فيلم. منطقة عرض كبيرة تعمل كل الفرق. يأتي هاتف HUAWEI Mate20 X 5G مع شاشة الندى مقاس 7.2 بوصة، وهو مثالي لتزج نفسك بتجربة ترفيهية استثنائية. كما أنه يأخذ الألعاب إلى مستوى جديد، حيث تكون على دراية بجميع الحركات في اللعبة الخاصة بك حتى لا تفوّت أية تفاصيل.
احصل على مزيد من الطاقة
لدى هاتف HUAWEI Mate20 X 5G بطارية كبيرة سعة 4200 مللي أمبير ساعي وهي واحدة من أكبر بطاريات الهواتف الذكية المتاحة في السوق, وهي آمنة كما أنها كبيرة – حاصلة على اعتماد TUV Rheinland. ابدأ بتشغيل الموسيقى المفضلة لديك وابقَ على اطلاع بآخر تحديثات وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك وأكثر من ذلك دون الحاجة إلى القلق. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا الهاتف على السوبر تشارج من هواوي بقوة 40 واط لشحن جهازك في أقل وقت ممكن.
تبريد ذاتي مبتكر
حتى في حالة الألعاب ذات الكثافة الرسومية، يبقى هذا الجهاز باردًا ومتجاوبًا بفضل دمج هواوي سوبر كوول وهو حل تبريد رائد يستخدم فيلم الجرافين وغرفة البخار لتقديم أداء تبريد متميز

لذا، إذا كنت تبحث عن هاتف ذكي مع شبكة الجيل الخامس، يجب أن يكون خيارك الأول هو هاتف HUAWEI Mate20 X 5G. وقد تم اختباره وتجربته مع عدد من شركات الاتصالات في جميع أنحاء العالم قبل الإطلاق الرسمي. فهو يوفر جميع ميزات شبكة الجيل الخامس بالإضافة إلى تجربة مستخدم مختلفة تمامًا. يمكنك الحصول على هاتف HUAWEI Mate20 X 5G لدى متجر هواوي الرسمي في الرياض بارك بسعر 3699 ريال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى