رياضةرياضه محليه

أخضر المبارزة يصل إلى الكويت استعداداً للآسيوية

أنهى المنتخب السعودي للمبارزة المرحلة الإعدادية الأخيرة للجولة الآسيوية التي ستنطلق غداً الجمعة في الكويت وتستمر حتى الأحد المقبل، وذلك من خلال معسكره التدريبي الذي استمر لمدة سبعة أيام في مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية في الدمام، استعداداً، ليكمل مراحل اعداده التي انطلقت في جمهورية مصر بمنتصف أغسطس الماضي لمدة 13 يوما.
وكانت قد وصلت بعثة المنتخب السعودي اليوم الخميس الى الكويت برئاسة عامر المبيض نائب رئيس الاتحاد السعودي للمبارزة، ويمثل الأخضر السعودي في البطولة 13 لاعبا، حيث يستهل مشاركته غدا بسلاح الفويل (الشيش) والذي يمثله إبراهيم الهديب ومحمد الدخيل، فيما يمثل المنتخب في سلاح الابيه كلا من حسين الطويل وعبدالكريم الحليفي واحمد الفيحاني وحسن عابد.
في حين يمثل المنتخب في سلاح السايبر كلا من علي البحراني ومحمد العمرو وراشد المطيري وزياد المطيري وسعود المطيري وجاسر البكر وعبدالله المنسف، ويدرب المنتخب السعودي فؤاد الناصري ومحمد بن عزيزة ومحمد فؤاد، فيما يتولى عادل الدميحي المهام الإدارية في المنتخب.
الجدير بالذكر أن حسين الطويل لاعب المنتخب السعودي سيخوض منافسات البطولة وهو على رأس مجموعة بعد أن تصدر التصنيف الاسيوي الأسبوع الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى