المحلية

د. التويجري يتفقد الخدمات الصحية في محافظة الرين

قام مدير عام الشؤون الصحية في منطقة الرياض د. محمد بن عبدالعزيز التويجري اليوم الاثنين بزيارة تفقدية لمستشفى محافظة الرين العام ، والمراكز الصحية التابعة له في العمق ، وحميمان وصماخ .
حيث تفقد اقسام المستشفى ومرافقه العامة ، و زيارة العيادات الخارجية والكلية الصناعية والمختبر والاشعة وقسم الإسعاف والطوارئ، وكذلك جميع اقسام التنويم والعناية المركزة كما تم زيارة عدد من مرافق الخدمات العامة .
وأطلع الدكتور التويجري على سير الاعمال في المستشفى ، وكذلك عدد من المراكز الصحية ، ووقف على المبادرات التطويرية الجديدة والتي تهدف لرفع مستوى الخدمة للمستفيدين .
وقد وجه الدكتور التويجري ادارة المستشفى الى بذل المزيد من الجهد لكل ما من شأنه الرقي بمستوى الخدمات الصحية داخل المستشفى وكافة المراكز الصحية في المحافظة .
من جانبه ثمن مدير مستشفى محافظة الرين العام الاخصائي / عبدالرحمن اليحيى الدعم الذي يحظى به المستشفى، مقدما شكره لمدير عام صحة الرياض الدكتور محمد التويجري لجهوده الحثيثة في تسخير كل الإمكانيات التي تخدم المواطن والمقيمين في محافظات منطقة الرياض ، وبما يتماشى مع توجيهات معالي وزير الصحة الدكتور توفيق الربيعة .
كما قدم اليحيى شكره لمساعدة المدير العام للخدمات العلاجية الدكتور سطام الشيحة على متابعته المستمرة لتطوير الخدمة بمستشفى محافظة الرين العام.
ويشار أنه وفي إطار تجويد الخدمات الصحية بمرافقها الصحية ، دعمت “صحة الرياض” مستشفى الرين العام بعدد من الكوادر الطبية من فئة طبيب مقيم ، وأخصائي ، وتشمل عدد 3 أطباء مقيمين طوارئ ، وأخصائي مسالك بولية لدعم وتطوير الخدمات الصحية التي يقدمها المستشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى