المحلية

رئيس الهلال الأحمر يدشن مقر فرع هيئة الهلال الأحمر بمنطقة الرياض

دشن رئيس هيئة الهلال الأحمر السعودي الدكتور محمد القاسم المقر الجديد لفرع الهيئة بمنطقة الرياض مساء اليوم الخميس بحضور مدير عام الفرع الدكتور راشد القحطاني وعدد من قيادات الهيئة بالمركز الرئيسي والفرع.

وقد قام د القاسم بجولة شاملة للفرع شملت الإدارات واستمع خلال الجولة على شرح مفصل عما يحتويه المبنى وقد استمع لكل مسئول عن ادارته وأهم الإنجازات التي تمت خلال هذا العام.

بعد ذلك أتجه الجميع لصالات المناسبة وبهذه المناسبة قال الدكتور القاسم أن ما شاهدته خلال الجولة من بيئة عمل جاذبه إضافة لتنظيم أكثر من رائع يبعث في النفس التفاؤل في تقديم طاقات كبيره في العمل من قبل منسوبي الفرع، ونوه القاسم بجهود الدكتور القحطاني من خلال فتره عمله كمدير عام للفرع والقفزات التي حققها الفرع خلال السنوات الماضية على جميع النواحي.

من جهة أخرى قال الدكتور راشد القحطاني أن ما تم أنجازه هو نجاح للجميع دون استثناء وأن المقر الجديد للفرع أحد هذه النجاحات الي تساعدنا على متابعة التألق والعمل الناجح والوصول لأفضل النتائج على مستوى الفرع، ورفع شكره لمعالي الرئيس على افتتاح للفرع وقال أن معاليه كان داعماً وسباقاً في عملية رفع مستوى بيئة العمل في الفروع أو المراكز الاسعافية وان توجيهاته دائما تتمحور حول بيئة عمل جاذبه.

وفي الختام كرم معالي رئيس الهيئة د محمد القاسم الدكتور راشد القحطاني نظير جهوده خلال الفترة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى