المحلية

نائب رئيس مجلس إدارة قناة الاماكن يتلقي خطاب شكر و ثناء من أمير منطقة القصيم.

وجه صاحب السمو الملكي الامير فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز-أمير منطقة القصيم خطاب شكر وثناء للدكتور محسن الشيخ ال حسان-نائب رئيس مجلس إدارة قناة الاماكن والمشرف العام على ملتقى رواد ومواهب جاء في خطاب سموه:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تلقينا كتابكم المتضمن بتخصيص مساحة مجانبة عبر قناة الأماكن الفضائية لبث رسائل توعويه وأفلام وثائقية
و سياحية و إعلامية تعريفيه بمنطقةً القصيم وأعمالنا المنجزه فيها.
ويكمل سمو الأمير في رسالته:” نشكركم على هذه المشاعر الطيبة وما تقوم به ماهو إلا الواجب علينا وفق التوجيهات الحكيمة من لدن سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين (حفظهم الله) تجاه منطقتنا الغالية و تحقيق كل الأهداف المنشودة لتنميةً و تطوير المنطقة و أبنائها، سائلين الله لكم دوام العون والتوفيق”.
ومن جانبه صرح الدكتور ال-حسان تجاوبا مع هذه المكرمة الغالية والتي هي ليست بمستغربة من أمير وإبن أمير وحفيد ملك وجده المؤسس قائلا:” لقد إزددت فخرا بل عزا بهذه المكرمة من لدن إنسان إلتقيته في أكثر من مناسبة وكان خير خلف لخير سلف، والأمير الدكتور فيصل له صفات ومميزات القيادة الشجاعه التي ورثها من والده وأسرته الحكيمة. وكانت رساله سموه الكريم بمثابة نبراس تضئ لنا طريقنا وتحقق لنا أهدافنا لأنها من إنسان صادق ومخلص وقيادي وحاكم عادل. شكرا سمو سيدي وقد أصبح لمنطقة القصيم قناة الأماكن الفضائية الوسيلة الإعلامية التي تبرز إنجازاتكم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى