المحلية

غياب الخدمات البلدية يعيق وصول 500 طالبة لمجمع آل مجامد التعليمي للبنات

تذمر أولياء أمور طالبات المجمع التعليمي للبنات بآل مجامد بمركز أحد ثربان التابع لمحافظة المجاردة بمنطقة عسير من تجاهل بلدية المجاردة في أتمام طريق المجمع التعليمي الذي لازال ترابي منذ سنوات .

هذا وقال أولياء أمور الطالبات بناتنا يعانين من الوصول لمدارسهم وخاصه في وقت هطول الأمطار وجريان الأودية كون المجمع يقع خلف وادي أبو عشرة .

وأضافوا طالبنا بلدية المجاردة بسفلتت الطريق عدة مرات ولكن لا جدوى لازالت البلدية تتعمد أهماله .

من جانبهم قالت قائدة المجمع التعليمي الأستاذة بدرية القرني يوجد هناك منعطف خطير يقع بالشارع العام المصول بالمجمع التعليمي يشكل خطر على طالبات المدرسة والمعلمات وسبق له أن حصد الكثير من الأنفس دون تحرك الجهات المعنية لتحسينه وإيجاد مطبات تسهم في تخيف سرعة المركبات كي يتمكن ناقلي الطالبات والمعلمات من العبور بسلام .

وأضافت القرني الطريق الموصل للمجمع التعليمي ترابي منذ سنوات ويعبر بوادي أبو عشرة الشهير مما يشكل خطر على حياة الطالبات والمعلمات نطالب بسلفتته وإنشاء مصدات وعبارات خرسانيه تقيهن الخطر المحتمل خاصه وإن المنطقة تشهد أمطار بين الفترة والأخرى .

وختمت القرني أناشد رئيس مركز أحد ثربان ورئيس بلدية المجاردة ومدير مكتب تعليم المجاردة الاجتهاد وسرعة وضع حلول عاجلة لطريق العام والطريق الموصل للمجمع التعليمي الذي يستفيد منه ما يقارب 500 طالبة ومعلمة وإدارية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى